الأهلي يتعثر بالتعادل… ويخسر ميندي قبل الديربي – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20241 مشاهدة
الأهلي يتعثر بالتعادل… ويخسر ميندي قبل الديربي – مشاهير


تعثر فريق الأهلي مجدداً في الدوري السعودي، وخرج بالتعادل أمام ضيفه الأخدود بهدف لمثله في الجولة الثامنة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وأحرج الأخدود مستضيفه فريق الأهلي، بعد أن تقدم عليه بهدف مبكر، قبل أن يدرك الأهلي التعديل في الشوط الثاني، إذ أظهر الأخدود مستويات فنية مميزة، وكان قريباً في أكثر من لقطة من الخروج بنقاط المباراة.

رفع الأهلي بهذا التعادل رصيده إلى النقطة 11، في الوقت الذي بلغ فيه الأخدود النقطة الخامسة مواصلاً حضوره في المركز قبل الأخير.

وتحصل الأخدود على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، تقدم لها النيجيري سافيور غودوين، ونجح السنغالي إدواردو ميندي في التصدي لها، لكن غودوين أجاد متابعة الكرة وأسكنها الشباك كهدف تقدم للفريق الضيف.

ومع نهاية الشوط الأول، ودّع السنغالي ميندي حارس مرمى فريق الأهلي المباراة متأثراً بالإصابة التي لحقت به، ليحل بديلاً عنه عبد الرحمن الصانبي، حيث لم يشارك ميندي كثيراً، وكانت مواجهة الأخدود هي العودة الأولى له بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

رياض محرز سجّل هدف التعديل بصورة رائعة (تصوير: علي خمج)

ويخشى أنصار الأهلي من عودة ميندي للغياب مجدداً، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهة مهمة وقوية أمام الغريم التقليدي الاتحاد في الجولة المقبلة.

ومع الدقيقة 62، أجاد الدولي الجزائري رياض محرز إرسال كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن استقبل تمريرة قصيرة من الإيفواري كيسيه، لتسكن كرة محرز في الشباك كهدف تعادل.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل