الاتحاد ليس سبب تعادلنا مع الأخدود – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
الاتحاد ليس سبب تعادلنا مع الأخدود – مشاهير



أعرب الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، عن خيبة أمله بعد التعادل أمام الأخدود 1/1 في المباراة التي جرت الجمعة، ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد يايسله أن الأهلي لم يقدم الأداء المطلوب، موضحًا أن الغيابات بسبب المرض وعدم الجاهزية أثرت بشكل كبير على ديناميكية الأداء داخل الملعب.

وقال يايسله: علي مجرشي وفراس البريكان وديميرال كانوا غير متاحين بالشكل المطلوب، مما خلق فجوات في تشكيلتنا الأساسية وأثر ذلك بشكل مباشر على النتيجة.

وعلق يايسله على أداء فريق الأخدود قائلاً: اعتمد الأخدود على الكرات الطويلة والسرعة في الهجمات مما صعب علينا السيطرة على اللعب واسترداد الكرة.

وأضاف أن فريقه افتقد المحافظة على الضغط العالي وطلب الكرة في المساحات الضرورية.

وحول المواجهة المقبلة “الخميس” أمام الاتحاد في الديربي الكبير، وما إذا كان شغلهم عن مهمتهم أمام الأخدود، قال: لا… لقد حضرنا جيدًا لهذه المباراة ولكن ببساطة لم نكن في يومنا. الفريق يعي الصعوبات التي يواجهها عند ملاقاة فرق مؤخرة الترتيب.

من جانبه، أشاد ستيبان توماس مدرب الأخدود بأداء فريقه قائلاً: أحيي لاعبي فريقي فقد لعبوا مواجهة كبيرة من البداية حتى النهاية. كنا نعرف أن الأهلي سيضغط من أول دقيقة، وكنا مميزين في الشوط الأول وحصلنا على فرص لتسجيل أكثر من هدف. وأضاف: لدي شعور إيجابي كوننا وصلنا كثيرا لمرمى الأهلي ولكن يجب علينا العمل على إنهاء الهجمات بشكل أفضل.

وعند سؤاله عن التحكيم، قال: لا أريد التعليق على التحكيم، لكن أود أن أقول بأننا في الشوط الأول لعبنا 9 دقائق إضافية، وفي الشوط الثاني 15 دقيقة … هذه أشواط إضافية.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل