وفاة نجم المغرب السابق عبد العزيز برادة بعد أزمة قلبية مفاجئة – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
وفاة نجم المغرب السابق عبد العزيز برادة بعد أزمة قلبية مفاجئة – مشاهير



توفي لاعب خط الوسط الدولي السابق المغربي عبد العزيز برادة، عن عمر يناهز 35 عاماً جراء أزمة قلبية، وفقا لما أعلنت عدة مصادر إعلامية مغربية الخميس.

بدأ برادة مسيرته مع باريس سان جرمان الفرنسي وتنقل بين أندية عدة من بينها مرسيليا، ودافع أيضاً عن ألوان فريقي النصر والجزيرة الإماراتيين.

ونشر مرسيليا عبر حسابه على منصة (إكس): «ارقد بسلام يا عبد العزيز. علم أولمبيك مرسيليا بحزن بوفاة لاعبه السابق الدولي المغربي عبد العزيز برادة. عند وصوله في صيف 2014، ارتدى لاعب خط الوسط المهاجم ألوان نادي مرسيليا لمدة موسمين. يرغب النادي في تقديم خالص التعازي لعائلته ويشارك المقربين منه الألم».

وضمن سياق متصل، جاء في بيان سان جرمان على المنصة ذاتها «ببالغ الحزن علم باريس سان جرمان، مساء الخميس، بوفاة اللاعب الدولي المغربي عبد العزيز برادة، الذي كان تأسس في النادي. إلى عائلته وأحبائه، يقدّم باريس سان جرمان تعازيه الصادقة».

ولد برادة في فرنسا وتدرب في سان جرمان، وبدأ مسيرته الاحترافية في إسبانيا مع خيتافي. أمضى معظم مسيرته في الخليج، باستثناء الموسمين اللذين قضاهما في مرسيليا.

كما ارتدى لاعب خط الوسط المهاجم الموهوب قميص المنتخب المغربي 28 مرة، سجل خلالها 4 أهداف.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل