الهلال… فوز ثامن وصدارة «لا تهتز» – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20241 مشاهدة
الهلال… فوز ثامن وصدارة «لا تهتز» – مشاهير



واصل فريق الهلال رحلة انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين، وحقق فوزاً ثميناً على حساب ضيفه التعاون بثنائية، حملت توقيع الثنائي الصربي ميتروفيتش ومواطنه سافيتش، ليُحلِّق بصدارة الترتيب، بعد أن رفع رصيده للنقطة 24.

وحقق الهلال العلامة الكاملة مع نهاية الجولة الثامنة، بفوزه الثامن في الدوري السعودي للمحترفين، ليعلن جاهزيته قبل لقاء الغريم التقليدي النصر في الجولة المقبلة.

وبدأ الهلال، الذي يتولى قيادته البرتغالي خورخي خيسوس، بصورة مثالية في شوط المباراة الأول، ونجح في زيارة مبكرة لشباك التعاون، عن طريق هدّاف الفريق الصربي ميتروفيتش، الذي ترجم عرضية مثالية من البرتغالي كانسيلو وركنها في الشباك مع الدقيقة 15.

وفي الوقت الذي أظهر فيه التعاون ملامح الرغبة في العودة للمنافسة خلال مجريات الشوط الثاني وسجل هدفاً تم إلغاؤه بداعي التسلل، نجح الصربي سافيتش بمنح الراحة والاطمئنان لفريقه بتعزيز النتيجة مع الدقيقة 62.

وشهدت المباراة حضور محمد اليامي في حراسة مرمى الأزرق، إذ يواصل تعويض غياب المغربي ياسين بونو للمباراة الثالثة على التوالي، في الوقت الذي حضر فيه محمد كنو في القائمة، لتعويض غياب البرتغالي روبين نيفيز، الذي يعاني من إصابة في الركبة، ويتوقع غيابه بين 4 و5 مباريات، من بينها مواجهة التعاون.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل