لماذا تكررون السؤال عن الغامدي؟! – مشاهير

إسلام جمال28 أكتوبر 20240 مشاهدة
لماذا تكررون السؤال عن الغامدي؟! – مشاهير



أبدى الفرنسي لوران بلان، المدير الفني لفريق الاتحاد، رضاه عن أداء الفريق والنتيجة التي حققها بالفوز على الجندل 2-0، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الملك.

وقال بلان في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «أنا سعيد بهذه المباراة والنتيجة، حصلنا على فرص كبيرة ولم نستغلها، وآخر مواجهتين لم نستقبل أهدافاً وهذا أمر إيجابي».

وأضاف: «جميع من لعب كرة القدم يعرف أنه لا يمكنك تسجيل جميع الفرص التي تتاح لك، وهذا أمر طبيعي».

وفيما يتعلق بلاعب الاتحاد أحمد الغامدي، أجاب بلان عن سبب عدم مشاركته بانتظام قائلاً: «أحمد الغامدي لاعب رائع وجيد، وأنا راضٍ عنه، ولكن اللاعب لا يُعطى الفرصة دائماً، فلماذا يكون السؤال دائماً عن عدم مشاركة لاعب معين؟».

وأردف: «لعبنا اليوم بما يعادل 80 في المائة من اللاعبين السعوديين، والموسم الماضي كان مختلفاً عن هذا الموسم بسبب التغييرات التي حدثت في الانتقالات. بعد الأداء والوجوه الشابة التي ظهرت اليوم، أرى أنه من الأفضل أن تكونوا إيجابيين».

وأوضح بلان أن كريم بنزيمة وحسام عوار لم يشاركا في المباراة وحصلا على راحة؛ إذ تدربا صباحاً في النادي، ولم يرغب الجهاز الفني بالمخاطرة بهما قبل مواجهة الديربي المقبلة.

من جانبه، أبدى زياد العفر، مدرب فريق الجندل، احترامه لأداء فريق الاتحاد وتحضيراته الجيدة للمباراة، مشيراً إلى أن الاتحاد كان أكثر استعداداً مقارنة بمواجهة الجندل السابقة ضد الأهلي.

وقال العفر: «الاتحاد احترم الجندل وأعد العُدّة بشكل جيد للمواجهة، على عكس الأهلي سابقاً».

وأضاف العفر أن غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أثّر على أداء الفريق، موضحاً: «لدينا لاعبون مصابون ونتمنى عودتهم في الفترة المقبلة، كما أن هناك لاعبين أجانب لم يشاركوا».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل