مصرع شخص وإصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بمدينة السلام – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال25 يوليو 2022 مشاهدة
مصرع شخص وإصابة 6 في حادث تصادم سيارة نقل وتوك توك بمدينة السلام – حوادث – بوابة مشاهير

أسفر حادث تصادم مروع وقع بين سيارة نقل وتوك توك بطريق الـ100 بمدينة السلام عن مصرع شخص وإصابة 6 آخرين، ونقلوا إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

بداية البلاغ

كانت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة تلقت بلاغاً بوقوع حادث مروري بطريق الـ100 بمدينة السلام، أسفر عن وفاة شخص وإصابة 6 آخرين على الفور، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، ونقل المصابون إلى مستشفى السلام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

المرور ترفع آثار الحادث

ودفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة بالأوناش، ورفع رجال المرور آثار الحادث، وإزالة الحطام، وتسير العمل بالطريق بعد أن توقف لبعض الوقت جراء وقوع الحادث.

النيابة تستمع لأقوال المصابين

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أرسلت مندوبين عنها لسماع أقوال من تسمح حياته الصحية من الماصبين؛ للتعرف على أسباب الواقعة، كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الحادث تمهيدًا لتفريغها والتعرف على ظروف وقع الحادث.

جهات التحقيق تطلب تقرير تحليل المواد المخدرة

كما طلبت تقرير تحليل المواد المخدرة الخاص بسائق النقل والتوك توك لمعرفة، إن كان أي منهم تحت تأثير المواد المخدرة أو الكحوليات من عدمة، واستدعت عددًا من شهود العيان؛ لسماع أقوالهم حيال وقوع الحادث، وكلفت رجال المباحث بسرعة إجراء تحرياتها للوقوف على أسباب الواقعة، وموافاة النيابة بالمستجدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل