شباب (دنيا الخير) تساعد الفقراء والمحتاجين فى جميع المناطق

إسلام جمال21 فبراير 2023 مشاهدة
شباب (دنيا الخير) تساعد الفقراء والمحتاجين فى جميع المناطق

إيمانا منهم بعمل الخير وحب التطوع ومساعدة الفقراء، قامت جمعية : دنيا الخير . للأعمال الخيرية والتطوعية ببداية شهر شعبان وتوزيع الكثير من الوجبات الغذائية على الفقراء فى المناطق العشوائية في الاسماعيلية

تقول يارا عروق، منسق المبادرة، العمل العام أصبح واجب ومسئولية وطنية. ومن أهم الأنشطة التى قامت بها المبادرة، نشاط الأسواق الخيرية حيث تم عمل 3 أسواق بمنطقة مختلفة في محافظة الاسماعيلية خلال العام، يعتمد نشاط السوق على جمع الملابس المستعملة وتجهيزها لبيعها فى معارض بأسعار رمزية. بهدف الحفاظ على كرامة الإنسان بتمكينه من شراء ما يحتاج له دون استجداء أو تسول، واستخدام حصيلة هذه الأسواق فى مشروعات اخرى، ودعم مستشفيات،ورفع وتزكية روح التكافل بين أفراد المجتمع.
ومن أنشطة المبادرة أيضا دعم المستشفيات وشراء أجهزة تعويضية ودعم البنية التحتية للمدارس فى المناطق العشوائية.
وفى نهاية حديثها دعت يارا عروق الشباب للتمتع بفضيلة التطوع لخدمة البلد والمجتمع وقالت لو يعلم من لم يعمل فى هذا المجال مقدار السعادة التى نشعر بها عند تقديم خدمة أو رسم ابتسامة على وجه طفل، فلن يتوانوا أبدا فى أن يجعلوا التطوع شئ أساسى فى حياتهم، ما استحق أن يولد من عاش لنفسه فقط.
فريق العمل لجمعية دنيا الخير
يارا عروق
دنيا عبدالرحمن
احمد عادل
شيماء عمار

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل