سنرد بقوة.. تعليق ناري من مدرب بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام برشلونة – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
سنرد بقوة.. تعليق ناري من مدرب بايرن ميونخ بعد الخسارة أمام برشلونة – مشاهير



لا يريد المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، فينسنت كومباني، إغفال ما يمكن أن يحققه الفريق عقب الخسارة 1-4 أمام برشلونة يوم الأربعاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

قال كومباني في مؤتمر صحافي اليوم السبت: “خسرنا الآن، ولهذا يجب أن نفهم أن الانتقادات ستنهال. الأمر الذي لا أريده هو إغفال ما يمكن للاعبين تحقيقه إذا اتخذوا الخطوات التي مازال بإمكانهم اتخاذها”.

وقال كومباني: “لم تسر كل الأمور بشكل خاطئ” في الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة، ولكن “كانت هناك بعض اللحظات التي افتقدنا فيها التركيز”.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد سلسلة من المباريات الصعبة أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب، وآينتراخت فرانكفورت، وشتوتغارت، وصيف الموسم الماضي.

ويتوقع أن تكون مباراة بوخوم أسهل نظراً لأن الفريق المنافس استعان بمدرب جديد ويقبع حالياً في مؤخرة جدول الترتيب.

وقال كومباني: “لن نقوم بأي تغيير في الطريقة التي نستعد بها للمباراة، لأن هناك مدرباً جديداً الآن. فزنا بآخر مباراة في الدوري الألماني ( البوندسليغا). سنحاول مواصلة تحقيق الانتصارات”.

وعلى جانب آخر، واجه مانويل نوير، حارس الفريق، انتقادات شديدة بسبب الأهداف التي سكنت مرماه أمام برشلونة، وبينما اعترف المدير الرياضي كريستوف فريوند بأن نوير لم يتمكن من التألق في بعض المباريات، فإن حارس المرمى يحاول دائماً تحسين مستواه.

وقال فريوند: “غالباً ما يكون الأمر صعباً للغاية على حارس المرمى عندما لا يكون هناك العديد من الفرص على المرمى، ويتم استغلال الفرص القليلة التي تتاح”.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل