سيتي في الصدارة بهدف في ساوثهامبتون – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
سيتي في الصدارة بهدف في ساوثهامبتون – مشاهير



سجل إرلينغ هالاند هدفاً مبكراً ليصعد مانشستر سيتي، حامل اللقب، مؤقتاً إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه 1-صفر على ساوثهامبتون المتواضع، السبت، على ملعب الاتحاد.

ويملك فريق المدرب بيب غوارديولا 23 نقطة من 9 مباريات بفارق نقطتين عن ليفربول الذي سيواجه آرسنال، الأحد.

ولا يزال ساوثهامبتون دون أي انتصار في موسمه الأول بعد عودته إلى دوري الأضواء بعد عام من الغياب، ليحتل المركز التاسع عشر.

ورغم أن هالاند سجل هدفاً مذهلاً في الفوز 5-صفر بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء الماضي، على سبارتا براغ، فإن اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً كان قد خاض 3 مباريات في الدوري دون تسجيل أي هدف، لكنه أنهى هذا الصيام في الدقيقة الخامسة من مباراة السبت.

وتفوق هالاند على المدافع يان بيدناريك ليهز اللاعب النرويجي الشباك بقدمه اليسرى أثناء سقوطه على الأرض. وأتيحت لساوثهامبتون فرصة رائعة لإدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول لكن محاولة كاميرون آرتشر ارتدت من العارضة.

وأهدر هالاند، الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري برصيد 11 هدفاً، الكثير من الفرص في الشوط الثاني، بما في ذلك محاولة على بُعد مترين حادت عن المرمى، ليدفن رأسه بين يديه في حالة من عدم التصديق.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل