اعتداء الكيان الصهيوني يعكس خوفه وهروبه – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
اعتداء الكيان الصهيوني يعكس خوفه وهروبه – مشاهير



قال القيادي في «الحرس الثوري»، محسن رضائي، إن الرد الإسرائيلي «يعكس خوفاً أكثر من كونه عرضاً للقوة»، وذلك بعد أحدث هجوم في سياق ضربات غير مسبوقة بين الدولتين.

وهاجمت مقاتلات إسرائيلية مواقع عسكرية إيرانية، رداً على إطلاق «الحرس الثوري» وابلاً من الصواريخ الباليستية على الأراضي الإسرائيلية، مطلع الشهر الحالي، على أثر هجمات في لبنان وإيران.

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن رضائي قوله إن «اعتداء الكيان الصهيوني على إيران، أكثر من كونه عرضاً للقوة، يعكس خوف وهروب الكيان».

وقالت إدارة العلاقات العامة في الدفاعات الجوية الإيرانية إنها تصدت لهجمات جوية إسرائيلية في محافظات طهران وإيلام (غرباً) وخوزستان (الأحواز) جنوب غرب البلاد.

وفي الساعات الأولى من الهجوم، قالت وكالة «فارس»، التابعة لـ«الحرس الثوري»، إن قواعد عسكرية في أنحاء البلاد تعرضت لضربات إسرائيلية.

في وقت لاحق، أفادت وكالة «تسنيم» التابعة لـ«الحرس الثوري» بأنه «لم يتم تسجيل أي إصابة صاروخية أو ضربة لمراكز الحرس في غرب وجنوب غرب طهران». وأشارت الوكالة إلى أن «الأصوات التي سُمعت تشير إلى تدخل الدفاع الجوي للجيش في ثلاث نقاط حول طهران، وذلك في إطار التصدي للأعمال العسكرية الإسرائيلية».

ونقلت الوكالة عن مصادر مطلعة أن «إيران مستعدة للرد على أي اعتداء من قبل النظام الإسرائيلي»، وأنها «تحتفظ بحقها في الرد على أي اعتداء، ولا شك أن النظام الإسرائيلي سيتلقى رداً مناسباً على أي تصرف».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل