صالح العمري يستحق تمثيل الأخضر – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
صالح العمري يستحق تمثيل الأخضر – مشاهير


أعرب البرازيلي أودير هيلمان، المدير الفني لفريق الرائد، عن سعادته بتحقيق الفوز على أرضه، مشيراً إلى أن هذا الانتصار كان مهماً بعد 3 مباريات من العمل الجاد دون تحقيق النتائج المرجوة.

وكسب الرائد ضيفه الفتح، ليستعيد نغمة انتصاراته ويبلغ النقطة الحادية عشرة مع نهاية الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال هيلمان في المؤتمر الصحافي عقب المباراة: «نجحنا في تحقيق الفوز على أرضنا، وتخلصنا من هذا العائق. في المباريات الثلاث الماضية كنا نعمل بجد، ولكن لم نتمكن من تحقيق الانتصار. اليوم أتيحت لنا فرص كثيرة للتسجيل، وكان بإمكاننا أن ننهي المباراة بأربعة أهداف لصالحنا».

وعبّر هيلمان عن رأيه في اللاعب صالح العمري قائلاً: «بالنسبة لي، صالح العمري يستحق الانضمام للمنتخب. هو لاعب جاد، ويعمل بجد، ويستطيع اللعب في عدة مراكز. أسهم معنا في الدوري والكأس، وحقق الانتصارات وسجل أهدافاً».

صالح العمري لاعب فريق الرائد (تصوير: مشعل القدير)

وتابع: «أشاهد الأخبار في الإعلام حول قدوم مدرب برازيلي للمنتخب السعودي، وأنا أعرفه شخصياً، وقد أتحدّث معه لضم العمري، لأنه لاعب جيد وسيكون إضافة للمنتخب».

من جانبه، عبّر السويدي ينز غوستافسن، مدرب فريق الفتح، عن أسفه لخسارة فريقه، مشيراً إلى أن الأداء القوي الذي قدمه فريقه في الشوط الأول، لم يشفع لهم للخروج بنتيجة إيجابية.

وقال غوستافسن: «في الشوط الأول قدمنا أداءً ممتازاً، لكن من المؤسف أننا استقبلنا هدفاً في آخر اللحظات. كنا نتوقع أن يتوقف اللعب كثيراً في الشوط الثاني بسبب الإصابات وإضاعة الوقت، ولم نتمكن من لعب كرة القدم بشكل فعلي في هذا الشوط، وهو أمر محبط».

وتابع: «إجمالاً، نمر بفترة صعبة، ونعلم أن هذا الموسم سيكون معقداً، لكن لن نبحث عن الأعذار. سنواصل العمل على تعديل الأخطاء».

وأضاف: «الحلول لا تأتي بين يوم وليلة، بل تحتاج إلى وقت طويل. ومن جانبي، سأعمل بجد على تحسين الأداء الفردي والجماعي للفريق».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل