لا يوجد جدول زمني لعودة لو نورماند – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
لا يوجد جدول زمني لعودة لو نورماند – مشاهير



قال دييغو سيميوني، مدرب أتليتكو مدريد، السبت، إن النادي لا يستطيع تحديد أي جدول زمني لعودة المدافع روبن لو نورماند من إصابته الخطيرة في الدماغ.

وقال سيميوني للصحافيين قبل مواجهة ريال بيتيس في الدوري الإسباني: «ما زلنا لا نملك فكرة واضحة عن عودته. الشيء المهم هو أن يعود في أفضل حال. هذا هو الشيء الوحيد الذي نهتم به».

واصطدم اللاعب (27 عاماً) مع أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد، في وقت متأخر من مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 1-1، في 29 سبتمبر (أيلول)، واحتاج إلى رعاية طبية على أرض الملعب.

وأكد النادي في وقت سابق من الشهر الحالي، أن لو نورماند عانى من إصابة قوية في الدماغ مع تجمع دموي. وشارك اللاعب في 8 مباريات منذ انضمامه من ريال سوسيداد في فترة الانتقالات الصيفية، بعد فوزه ببطولة أوروبا مع إسبانيا.

وقال سيميوني: «بمجرد أن يصبح بصحة جيدة سيكون بوسعه أن يبدأ من جديد معنا، كما لو أنه وصل للتو بعد أن حصل على الراحة بعد الفوز ببطولة أوروبا».

وخاض أتليتكو مدريد 4 مباريات في جميع المسابقات منذ إصابة لو نورماند، خسر مرتين وفاز مرة واحدة وتعادل في مباراة، واستقبلت شباكه 9 أهداف.

وعن سوء أداء دفاع الفريق بعد خسارته 4-صفر أمام بنفيكا، و3-1 على أرضه أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، قال سيميوني إن الأمر يعود إلى تراجع الحسم والفعالية.

وأضاف: «الفعالية الدفاعية والهجومية تجعلك أفضل… القدرة على الحسم في هذه المناطق والفريق الذي يكون أفضل في مثل هذه المواقف سيكون دائماً الأقرب للفوز».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل