إنزاغي «حزين ومحبط» بعد التعادل مع يوفنتوس – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
إنزاغي «حزين ومحبط» بعد التعادل مع يوفنتوس – مشاهير



أعرب سيموني إنزاغي مدرب إنتر عن إحباطه بعد التعادل أمام يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد، وسلط الضوء على الفرص الضائعة والأخطاء الدفاعية التي منعت فريقه من تحقيق الفوز رغم سيطرته على الكرة.

وكان إنتر متقدما 4-2 في مباراة مثيرة بالدوري الإيطالي وسيطر على المباراة حتى الدقيقة 71 عندما نجح البديل كينان يلديز في التفوق على الدفاع ليسجل هدفين ليوفنتوس ويفرض التعادل 4-4.

وقال إنزاغي لشبكة سكاي سبورتس إيطاليا: هناك شعور بالحزن، ولكن كمدرب يجب أن أقوم بتحليل المباراة والتحدث مع (اللاعبين) الأثنين، إذ بدا اللاعبون حزينين في غرفة الملابس. إنه أمر محبط، لأننا واجهنا يوفنتوس الذي تتمثل قوته الكبرى في الدفاع (لكننا) صنعنا العديد من الفرص التهديفية دون تحقيق الفوز.

وتابع: فقدنا لياقتنا بعض الشيء، ثم في الهدف الرابع ارتكبنا سلسلة من الأخطاء. وقد أثر ذلك على مباراة كنا نستحق الفوز بها بكل وضوح.

وقال: من الصواب أن يشعر الفريق بخيبة الأمل والغضب، لكن يتعين علينا أيضا أن ننظر إلى الإيجابيات، إذ صنعنا تسع أو عشر فرص واضحة للتسجيل ضد فريق لم يستقبل سوى هدف واحد في الدوري الإيطالي هذا الموسم”.

وأصبحت مشاكل إنتر الدفاعية مصدر قلق دائم بالنسبة لإنزاغي، الذي أقر بأن الأداء الحالي يختلف كثيرا عن الأداء الدفاعي للفريق في الموسم الماضي والذي ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري.

وقال إنزاغي “بشكل صريح، استقبلنا أهدافا من غير المقبول تقبلها. هذا تعادل وليس هزيمة، ولكن لا شك أن الأمر يبدو كذلك… لم يكن هناك أي تحذير من عودة يوفنتوس (في النتيجة)، ربما كان بإمكاني تقديم المزيد”.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل