الرياض تستضيف مؤتمراً لطب التجميل بمشاركة محلية وعالمية – مشاهير

إسلام جمال28 أكتوبر 20241 مشاهدة
الرياض تستضيف مؤتمراً لطب التجميل بمشاركة محلية وعالمية – مشاهير


تستضيف العاصمة السعودية الرياض، مؤتمر الأكاديمية العلمية للطب التجميلي في نسخته الثالثة، بمشاركة متحدثين عالميين ومحليين متخصصين في مجال التجميل من أميركا وأوروبا ودول خليجية عربية، إضافة إلى المشاركين من السعودية.

وسيشهد المؤتمر الأكبر من نوعه في المنطقة والذي يقام يومي 1 و2 نوفمبر (تشرين الثاني)، بحضور قرابة 2000 طبيب وطبيبة مختصين في طب وجراحة التجميل، جلسات علمية متخصصة عن حقن مادة الإكسوزوم وعوامل النمو، وهي من أحدث ما توصل إليه العلم في علاج أمراض الشعر والبشرة.

وقال الدكتور محمد بن صالح الخويلد الشريك المؤسس للمؤتمر ونائب الرئيس لهذه السنة، إن المؤتمر الذي يقام للسنة الثالثة «يعتبر فرصة سانحة لتبادل الخبرات والتجارب، وأيضاً إبراز أحدث ما توصل إليه طب وجراحة التجميل في العالم».

د. محمد الخويلد الشريك المؤسس للمؤتمر ونائب الرئيس (الشرق الأوسط)

وأضاف الدكتور الخويلد أن «المؤتمر بنسخته لهذا العام سيسبقه ورش عمل عن أحدث التقنيات والإجراءات التجميلية في العالم من خلال متحدثين من أميركا، وأوروبا، ومصر، والإمارات، بالإضافة إلى السعودية، حيث يستهدف تطوير وتنمية المعلومات في مجال الطب التجميلي لجميع المهتمين والممارسين الصحيين في هذا المجال».

وأكد الخويلد أن البرنامج العلمي المصاحب معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، بواقع 23 ساعة تعليم طبي مستمر، ويستهدف المؤتمر أطباء التجميل والممارسين الصحيين في هذا المجال، بالإضافة إلى طلاب وطالبات الطب المهتمين بهذا التخصص.

وأشار الدكتور الخويلد إلى أنه تم تخصيص قسم خاص لجراحة النساء التجميلية، إضافة إلى مناقشة تعامل أطباء الجلدية والتجميل مع «السوشيال ميديا» في نقل خبراتهم وتجاربهم للمتابعين بطريقة مهنية.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل