إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان.. وتدهور الحالة الصحية لشقيقه – بوابة مشاهير

إسلام جمال10 يونيو 2022 مشاهدة
إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان.. وتدهور الحالة الصحية لشقيقه – بوابة مشاهير

[ad_1]


01:55 م


الجمعة 10 يونيو 2022

عبر المطرب الشعبي سمسم شهاب، عن حزنه الشديد بسبب عدة أزمات يمر بها حاليا، إذ كشف أن زوجته أصابها مرض السرطان، بالإضافة إلى نقل شقيقه،غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وشارك سمسم شهاب، جمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتب: ترددت كثيرًا قبل كتابة هذا البوست، لأني لم أعتد على أن أتكلم عن حياتي الخاصة، لكني أكتب لأنني أحتاج لدعوات الجميع، أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة”.

واستكمل:”وزوجتي أم أولادي وحبيبتي وشريكة عمري، أصابها المرض اللعين، وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته، تناولت الجرعة الأولى منذ 3 أيام، وهي في حالة جسمانية صعبة جدا، أحتاج دعواتكم، فأنا والله والله والله في قمة الألم”.

وأضاف سمسم شهاب: أخي وروحي وابن دمي، وزوجتي وحبيبتي وأم أولادي، لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله، أحتاج أن تدعوا لهما، بالله عليكم، فقط دعواتكم، لعل فيكم من هو أقرب إلى الله مني، ليستجيب له المولى- عز وجل-، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه.

ابن أبوك، هي أحدث أغاني سمسم شهاب، وطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

555

[ad_2]

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل