الدكتور ” أحمد المصري ” مؤسس شركة Top Media

إسلام جمال17 مايو 2022 مشاهدة
الدكتور ” أحمد المصري ” مؤسس شركة Top Media

التسويق اليوم بمثابة العمود الذي تتركز عليه المشاريع والشركات والمؤسسات للنجاح وتحقيق الأهداف التي تتطلع لها، بل ليس فقط للمشاريع والشركات حتى الأفراد صاروا اليوم بحاجة للتسويق ، ونتحدث اليوم عن أحد أشهر المسوقين في هذا المجال وأكثرهم خبرة وهو الدكتور ” أحمد المصري ” .
مسوقًا من ذوي الخبرة بل هو أستاذ المسوقين إذ أنه عمل بتدريس التسويق لمدة تجاوزت ال١٨ عامًا ، فأصبح له تلاميذه من المسوقين ومن يهتمون بمجاله.
أبدع الدكتور “أحمد المصري ” وسطر اسمه كأحد أشهر المسوقين علي السوشيال ميديا في تطبقاتها المختلفة .
وتطور أداء الدكتور “أحمد المصري ” وأسس شركة “Top Media For Marketing” التي أصبحت أشهر مؤسسة في عالم التسويق الإلكتروني يتجه إليها كبار الشركات والتجار والصناع .
وأصبحت شركته تدير أكثر من صفحة للفنانين ولاعبي كرة القدم ومشاهير العالم العربي فهي شركة متكاملة في التسويق والتصميم والصياغة .
واللافت للنظر أن الدكتور “أحمد المصري ” لم يعتمد علي الخبرة المكتسبة من التسويق فقط بل درس التسويق دراسة علمية واعية وتوسع في الدراسة ليحصل علي الكورسات العالمية في مجال التسويق مثل كورس Inbound Marketing المقدم من Hubspot وهي الشركة الأولي في التصنيف العالمي للتسويق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل