خبير السوشيال ميديا محمد جمال ابن مدينة الخانكة والشهرة محمد جيمى

إسلام جمال7 يونيو 20223 مشاهدة
خبير السوشيال ميديا محمد جمال ابن مدينة الخانكة والشهرة محمد جيمى

تجمع الأسرة على طاولة واحدة أو على مشاهدة فيلم أو مسلسل في التليفزيون أصبح أمراً شبه مستحيل مع التطور التكنولوجي الهائل، حيث أصبح فرد في الأسرة بمفرده.
وأوضح محمد جيمي ، خبير في التسويق الإلكتروني و التأثير التكنولوجي على المجتمع، إن الشباب والأطفال أصبحوا مدمنين لمواقع الإنترنت والفيس بوك وإنستجرام والتيك توك وهذا الأمر أثر بالسب على التواصل الاجتماعي داخل الأسرة الواحدة، فالأب أصبح ينظر في هاتفه في ساعات فراغه وكذلك الأم والأطفال وهذا الأمر خطير للغاية.
وأشار إلي إن الملل هو السبب والتعود على تلك المواقع أيضا، فعندما تسأل الطفل لماذا لا تلعب مع أصدقائك؟ يجيب بكلمة واحدة أشعر بالملل، وعلى الرغم من أن الأب والأم يعنفون أولادهم على كثرة الجلوس لساعات طويلة أمام أجهزة الموبيلات إلا إنهم يفعلون الأمر نفسه أيضا.
وفي السياق ذاته، أكد أن في عمر المراهقة يشعر المراهق بأنه يريد أن يجتمع مع أصدقاء لديهم نفس تفكيره ولديهم نفس ميوله واهتمامه حتى في طريقة اختيارهم للأغاني التي قد يعتبرها الأب والأم أنها ليست أغاني وليس لها صلة بالطرب من الأساس، لذلك يلجأ المراهق الي التعرف على شباب في عمره يحبون نفس الأغاني ولهم نفس الطريقة في التفكير.
وأوضح إن الحل لابد أن يبدأ من الأم والأب وهي أن يهتموا أكثر بأبنائهم ويحاولون أن يجعلوهم يجلسون معهم حتى لو فترات بسيطة في البداية حتى يعتادون على أن التجمع الأسري والعائلي اهم بكثير من الموبيل والإنترنت، ويجب عليهم أيضا أن يبرزوا دور التكنولوحيا في حياتنا ومميزاتها في التعرف على معلومات جديدة وفتح أفق كثيرة وليست فقط لمجرد أنها ألعاب وترفيه، وبالتدريج سيبدأ الطفل والمراهق يفهمون القيمة الحقيقية للتكنولوجيا في حياتنا.

وقد قدم خبير السوشيال ميديا محمد جمال علي إبراهيم ابن مدينة الخانكة والشهرة محمد جيمي خانكة من محافظة القليوبية

بأن يحاول الشباب دائماً إثبات جدارتهم وتقديم ما هو جديد، لانهم ابطال السوشيل ميديا ، ونحن أمام نموذج من أبناء محافظة القليوبية“محمد جمال علي إبراهيم” صاحب
اربع وعشرين عام الشهير ب محمد چيمي اقتحم مجال السوشيال ميديا وأصبح من أهم من يعملون في مجال السوشيل ميديا ، “ الذي اُشتهر وسط شركات الالعاب الالكترونيه ، والعمل ك مسوق مهرجانات، ومؤخرًا يهتم “محمد چيمي” ب تسويق المهرجانات عبر الإنترنت والتي يقدم من خلالها خدمات مميزة لعملائه حتى يتميزون على الاخرين

وذاع صيت ” محمد جمال علي ” بين أبناء محافظته حتي وصل إلي قمة مجاله وقد رسم لنفسه طريقًا في كسب عملائه بما يناسب سوق العمل وحاجة الناس فأصبح محمد جمال ” أحد أبرز المصنفين في مجاله دون دعاية فكلمات عملائة كفيلة بعرض جودة عمله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل