جميع أكواد محفظة فودافون كاش

إسلام جمال27 أكتوبر 202249 مشاهدة
جميع أكواد محفظة فودافون كاش

كيفية معرفة رصيد محفظة فودافون كاش ببلاش وأكواد الإستعلام عن الرصيد المتبقي في فودافون كاش بإستخدام طرق مختلفة ومتنوعة، مثال استخدام الكود لمعرفة رصيدك الحالي أو استعمال تطبيق فودافون للاستفسار عن الرصيد تابعونا.



ڤودافون كاش هي محفظة إلكترونية وفرتها شركة فودافون علشان توفر وقتك ومجهودك، بتقدر تعمل إيداع فلوس فيها وتسحبها فى أي وقت، وكمان تقدر تستخدمها زي ما انت عايز، يعني هتقدر تشتري أونلاين من خلالها وتتبرع للمؤسسات الخيرية وأمور أخري سنتعرف عليها بعد قليل.



تستطيع التحكم فى المحفظة عن طريق تحميل تطبيق الشركة على الموبايل الخاص بك، ويمكنك أيضاً إستخدام الأكواد التي تقدمها الشبكة لمساعدة العملاء فى الخدمة بشكل سهل في استقبال الاموال واستخدامها لشحن رصيدك او تجديد الباقة او سداد فواتير الكهرباء والغاز والمياه.

نتعرف الأن على طريقة معرفة رصيد فودافون كاش 2022 بدون تكلفة للخدمة، فيمكن مراجعة الرصيد بعد كل عملية إيداع أو استقبال الأموال علي المحفظة الإلكترونية، ويمكنكم معرفة الرصيد الحالي بإستعمال كود فودافون للاستعلام عن الرصيد وهناك طرق آخري مثال تحميل التطبيق لمعرفة رصيد فودافون كاش، بالإضافة إلي إمكانية الإتصال بالخدمة الصوتية لفودافون كاش’ عموماً قد حان الوقت لذكر افضل الطرق لمعرفة رصيد محفظتك.


ازاي اعرف معايا كام في فودافون كاش عن طريق الكود #13*9*.
كما يمكنك معرفه المتبقي رصيد فودافون كاش من خلال تطبيق انا فودافون.
رقم خدمة عملاء فودافون كاش هو 7001 تكلفة الاتصال هي خمسين قرشاً.

كيف اعرف رصيد محفظه فودافون كاش؟

عن طريق كود #13*9*.
كيف استعلم عن رصيدي في فودافون؟ من خلال الكود #9* ومتابعة التعليمات.
ازاي اعرف رقم حساب فودافون كاش؟ عبر الاتصال بكود #12*9*.
ازاي احول رصيد الى فودافون كاش؟ #7*9* واتبع الخطوات.
كيف استلف رصيد من فودافون؟ عن طريق كود #3*.
كيف اعرف ما تبقى من رصيدي؟ لمعرفة الرصيد العادي اطلب #1*868* ولمعرفة رصيد المحفظة اطلب #13*9*.
ازاي اعمل محفظه على فودافون كاش؟ من خلال الذهاب إلي معرفة اقرب فرع فودافون كاش ويمكنك معرفة أقرب فرع لك عبر طلب الاتصال علي كود #10*888*.

كود معرفة رصيد فودافون كاش مجانا 2022
تقدم شبكة فودافون العديد من الأكواد المختلفة لكي تساعد عملائها بالتحكم الكامل فى إدارة المحفظة الالكترونية وكذلك استعلام عن رصيد فودافون كاش، وتعد تلك الطريقة هي الأكثر إستعمالاً لدي عملاء فودافون كاش.
يمكنك الإتصال وطلب كود معرفة رصيد فودافون كاش كود #13*9* من ثم اضغط على مفتاح الاتصال لاكمال التعليمات.
بعد هذه الخطوة سيتم عرض الرسالة التلقائية وهي طلب كتابة الرقم السري لمحفظتك.
قم بإدخال الرقم السري الخاص بالمحفظة وبعدها يتم إرسال إشعار يحتوى على تفاصيل رصيدك المتوفر على محفظة فودافون كاش.
الخدمة بدون مصاريف وهي خدمة مجانية فيمكنك إستخدامها أكثر من مرة يوميا بشكل مجاني.
يمكن لعملاء فودافون الكارت المدفوع’ الفاتورة الشهرية’ بيزنس’ ريد تفعيل خدمة المحفظة الالكترونية والإشتراك فى فودافون كاش من خلال والتوجه وزيارة اقرب فرع فى جميع أنحاء الجمهورية، ويمكن معرفة أقرب فروع الشبكة عن طريق الكود التالي #10*888* أو الإنتقال إلي الموقع الرسمي لفودافون، بعد الذهاب للموقع قم بتحديد المحافظة لظهور الفروع فى محافظتك ومواعيد العمل في فودافون.

بعد ذالك قم بالذهاب إلى المقر وإحضار بطاقة الرقم القومي المسجل بها الخط، ثم اطلب من الموظف الاشتراك بخدمة فودافون كاش، في خلال 10 دقائق يتم تفعيل المحفظة التابعة لخطك، بعد انشاء محفظة الكترونية فودافون، قم بإرسال واستقبال الأموال وبالإضافة إلي الأكواد المستخدمة للتحكم فى التعامل، نتعرف على جميع الاكواد بعد نهاية هذه الفقرة. يرجي انشاء رقم سري قوي ويحتفظ به لأن هذا الرقم هو بمثابة تأكيد كل عملية تتم علي المحفظة مثال عند عمل ايداع او ولمعرفة الرصيد وللسحب واي شيئ اخر يتم طلب إدخاله قبل تنفيذ طلبك، يمكنك تغيير واستبدال الرقم السرى من خلال الكود #2*9*.


معرفة رصيد فودافون كاش بإستخدام التطبيق

يمكنكم تنزيل برنامج أنا فودافون على الهاتف الخاص بك لإدارة حساب فودافون كاش، ويمكن من خلاله بدلاً من كود استعلام رصيد فودافون كاش، البرنامج يمكنك من التحكم بشكل كامل بدون الإحتفاظ بقائمة اكواد التحويل ومعرفة حساب فودافون كاش بكل سهولة ويسر، وهناك مميزات إضافية مثال العروض والخدمات التانية الا بتقدر تتحكم فيها عبر البرنامج، ولتفعيل خدمات انا فودافون علي الموبايل يجب استخدام رقم المحفظه، وتشغيل بيانات الهاتف وليست الواي فاي

جميع اكواد فودافون كاش معرفة الرصيد وخدمات آخري

لمعرفة اقرب فرع لڤودافون كاش *9*9#.
لأنشاء رقم سري لأول مرة *9*5#.
لتغيير الرقم السري للمحفظة *9*2#.
رقم خدمة العملاء بتكلفة 50 قرش 7001.
الكود الرئيسي لجميع الخدمات *9#.
معرفة رصيد ڤودافون كاش *9*13#.
اصدار فيزا شراء اونلاين *9*100#.
كود فوري لخدمات التحويل #1*900*.
كود تأكيد عملية السحب *9*1#.
دفع الفواتير والإشتراكات *9*105#.
للتبرع للمؤسسات الخيرية *9*104#.
كيف اعرف رصيد المحفظة *9*13#.
تحويل الأموال *9*7#.
كود سحب ATM هو *9*22#.
كود شحن رصيدك *9*10#.
تجديد باقتك *9*28#.
شحن كارت فكه *9*200#.
الدفع اونلاين *9*100#.
معرفة منفذ السحب *9*9#.
كود الاستعلام عن رصيد فودافون كاش *9*13#.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل