رونالدو “سعيد” بالبقاء على دكة البدلاء – بوابة مشاهير

إسلام جمال5 أكتوبر 2022 مشاهدة
رونالدو “سعيد” بالبقاء على دكة البدلاء – بوابة مشاهير

شدد الهولندي إيريك تن هتغ، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، على أن استبعاده للنجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو من التشكيلة الأساسية للفريق في اللقاءات الأخيرة، لا يشير إلى مستقبل الجناح المخضرم مع النادي.

وظل رونالدو على مقاعد البدلاء خلال خسارة مانشستر يونايتد الموجعة 3 – 6 أمام مضيفه وجاره اللدود مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال تين هاغ بعد المباراة إنه لم يدفع باللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات بدافع الاحترام له.

وأشارت تقارير إلى أن رونالدو كان يضغط من أجل الرحيل عن مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ورغم عدم تمكنه من مغادرة النادي، إلا أن تكهنات كشفت عن أن إنهاء مشواره مع مانشستر يونايتد خيار مطروح.

ومع ذلك، ألمح تين هاج قبل مباراة مانشستر يونايتد ضد أومونيا نيقوسيا القبرصي في بطولة الدوري الأوروبي، الخميس، إلى أن غياب رونالدو عن الفريق ليس مؤشرًا على رحيله عن ملعب “أولد ترافورد”.

وقال تن هاغ: لا أستطيع أن أرى أن هناك صلة بين الأمرين، وأعتقد أن عدم الدفع به عندما نتأخر 4-0 هو بمثابة احترام له ، لا علاقة بذلك بما يحدث في المستقبل، وما يحدث في يناير القادم أو العام المقبل .

وأضاف المدرب الهولندي: إنني لا أراه حزينا، إنه سعيد، ويتدرب بشكل جيد. الجميع يتدرب جيدا. هناك روح طيبة تسود الفريق .

وأوضح تن هاغ: ليس سعيدًا لأنه لم يلعب يوم الأحد، لا تفهموني بشكل خاطئ ، لكن السؤال كان حول مزاجه في التدريبات، حيث يكون سعيدًا .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل