عودة الحركة المرورية على طريق خط 13 بنها القناطر بعد إصابة 5 في حادث تصادم – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يوليو 2022 مشاهدة
عودة الحركة المرورية على طريق خط 13 بنها القناطر بعد إصابة 5 في حادث تصادم – المحافظات – بوابة مشاهير

عادت الحركة المرورية لطبيعتها علي طريق خط 13 بنها القناطر عقب رفع أثار حادث تصادم سيارة ملاكي وتوك توك أسر إصابة 5 أشخاص في المنطقة بين بلتان والعمار مركز طوخ، حيث جرى تجنيب المركبات المتسببة في الحادث، وأمرت جهات التحقيق بندب المعمل الفني لمعاينة الحادث وبيان أسبابه وملابساته والاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم، وطلب تحريات المباحث. 

إصابة 5 في حادث طريق خط 13

وكان قد أصيب 5 أشخاص، اليوم الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك على خط 13 بين قرية بلتان وقرية العمار الكبرى، مركز طوخ، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل المصابين لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج.

أسماء مصابي حادث خط 13

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد أمجد محفوظ مدير مرور القليوبية، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع توك توك على طريق خط 13 بطوخ، بين قرية بلتان وقرية العمار الكبرى.

على الفور جرى الدفع بـ 3 سيارات إسعاف، ونقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمي، وأسفر الحادث عن إصابة عن 5 مصابين وهم: نجلاء محمد رضا، 45 عامًا، مقيمة العمار الكبرى، وأية يوسف عبد العليم، 21 عامًا مقيمة العمار الكبرى، وأسماء يوسف عبد العليم، 18 عامًا، ومقيمة العمار الكبرى، وأميرة يوسف عبد العليم، 23 عامًا، ومقيمة العمار الكبرى، وحمزه محمد بيومي، 30 عامًا، ومقيم العمار الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل