إعلانك هنا

“بقايا الحب” لـ محمود أبو سمرة

24 مارس 20221 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 24 مارس 2022 - 1:18 مساءً
إسلام جمال
اقلام

محمود أبو سمرة ينتهى من كتابه الجديد “بقايا الحب”

يحكي مغامرات الحب.. محمود أبو سمرة يعلن تفاصيل كتابه الجديد

 

صدر حديثًا كتاب “بقايا الحب” للكاتب محمود أبو سمرة عن دار نون والتي يقع في 60 صفحة، وهو كتاب درامي حزين يحكي عن شاب وشابة يحبون بعض منذ الطفولة ولكن تفرقهم الأيام.

كما يتحدث الكتاب عن جمال الحب، وعن فوائد الحب وأضراره، وعن ما الذي نتجنبه في الحب، وما الذي نفعله من أجل الشخص الذي نحبه، فالرواية تتحدث عن كل شئ يخص الحب بشكل عام ومغامراته.

من ناحية أخرى انطلق اليوم فعاليات معرض الكتاب المسرحي ببهو المجلس الأعلي للثقافة في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للمسرح، وذلك بساحة دار الأوبرا المصرية، ويستمر المعرض خلال الفترة من 23 حتى 30 مارس 2022، من الحادية عشرة صباحًا وحتى السادسة مساء.

ويشارك في المعرض المجلس الأعلى للثقافة أكاديمية الفنون المصرية، الهيئة المصرية العامة للكتاب، اتحاد الناشرين المصريين، المركز القومى للترجمة، الهيئة العامة لقصور الثقافة، ، قطاع صندوق التنمية الثقافية، ، ويصاحب المعرض 50% على إصدارات المجلس الأعلى للثقافة.

يذكر أن اليوم العالمي للمسرح يحتفل به العالم يوم 27 مارس من كل عام، حيث تقام جملة من الأنشطة والاحتفاليات الخاصة بهذه المناسبة التي جرى العرف أن يتم اختيار شخصية إبداعية ومسرحية لكتابة كلمة خاصة بهذه المناسبة تلقى في اليوم ذاته، ويتم تعميمها على جميع المؤسسات المسرحية في العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة