أسعار أجرة المواصلات في محافظة مطروح بعد تحريك البنزين – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال13 يوليو 2022 مشاهدة
أسعار أجرة المواصلات في محافظة مطروح بعد تحريك البنزين – المحافظات – بوابة مشاهير

حذر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح من أى تجاوز لأسعار المواصلات على مستوى المحافظة في جميع المدن الثمانية أو من أى مدينة إلى أخرى أو إلى خارج مطروح للمدن والمحافظات المختلفة، وأصدر قرار بتحريك أسعار المواصلات العامة، بعد زيادة أسعار الوقود، ووجه بتكثيف الحملات التموينية والمرورية بعد صدور قرار وزارة البترول والثروة المعدنية تحريك أسعار الوقود فى إطار تحريك أسعار الوقود على مستوى الدولة، وذلك إعتبارا من اليوم الأربعاء.

حملات على المواقف في مطروح

ووجه محافظ مطروح بعد صدور تسعيرة جديدة بشأن أسعار أجرة المواصلات، لادارة مرور مطروح ومباحث المرور ومشروع المواقف باتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة الالتزام بالضوابط والتعريفة الجديدة دون تجاوزات، والتأكيد على مراجعة عمل محطات البنزين بشكل طبيعى مع توافر جميع المنتجات البترولية في كافة منافذ التسويق وفق الأسعار المقررة حالياً والاعلان عنها بمحطات الوقود والالتزام بها، ووجه محافظ مطروح لمدير إدارة مرور مطروح ومباحث المرور بمتابعة جميع مواقف السيارات وشن حملات مستمرة لإحكام السيطرة بجميع مواقف السيارات الداخلية والخارجية وإلزام جميع السائقين بالاسعار المقررة.

زيادة تسعيرة المواصلات 7 %

ونبه محافظ مطروح على عدم رفع أسعار الأجرة بعد تحريك أسعار البنزين والسولار إلا فى حدود المقرر بالنسبة للخطوط الداخلية والخارجية بنسبة نحو 7 % ، وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يخالف مع تكثيف الحملات لمنع اى ممارسات غير قانونية.

الإبلاغ عن تجاوزات الأجرة

وطالب المحافظ المواطنين في محافظة مطروح بالابلاغ عن اى محاولة استغلال او مغالاة فى اسعار الوقود بمحطات الوقود او فى أجرة السيارات والتاكسى مع اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد أى مخالفة والاتصال بالخط الساخن 114 و0464933158 للابلاغ عن أى تجاوزات لسرعة التعامل معها .

وننشر جداول التسعيرة الجديدة للمواصلات في محافظة مطروح وهى كالتالي:-

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل