إصابة 7 أشخاص في حادثي انقلاب أتوبيس وسيارة ملاكي بالدقهلية – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال13 يوليو 2022 مشاهدة
إصابة 7 أشخاص في حادثي انقلاب أتوبيس وسيارة ملاكي بالدقهلية – المحافظات – بوابة مشاهير

شهد طريق ترعة السلام حادث انقلاب اتوبيس داخل مياه ترعة السلام بالقرب من كمين النوادرية الفاصل بين محافظة دمياط ومحافظة الدقهلية واسفر الحادث عن إصابة، 5 أشخاص تم نقلهم بواسطة  إسعاف هيئة إسعاف الدقهلية إلى مستشفى الجمالية المركزى.

وقام الأهالى بالمساهمة فى إنقاذ حياه الركاب الذين سقطوا داخل مياه الترعة ولم يسفر الحادث عن اى حالة وفاة، وجارى الان أعمال سحب الأتوبيس من مياه ترعة السلام.

و تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق يفيد بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور الى موقع الحادث مع الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث وفتح الطريق امام حركة السيارات.

 

 

  تم السيطرة على حالة الكثافات المرورية فى الاتجاه القادم من الأقاليم وحتى محافظة دمياط، وتمكن رجال المرور من ازالة حطام الحادث ورفع الاوتوبيس من المياه من خلال الأوناش من أعلى الطريق وتسيير السيارات 

سقوط سيارة ملاكى بترعة البلامون 

وفى سياق متصل، شهد طريق دمياط المنصورة الغربي حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل مياه ترعة البلامون أمام مدينة تفتيش كفر سعد ما اسفر عن إصابة اثنين من أسرة واحدة حيث أصيبت ايمان رياض شريف  35سنة باشتباه بكسر بالعمود الفقرى كما اصيب نور  أسامة الدهراني  13 سنة باشتباه نزيف بالمخ  وتم نقلهم عن طريق إسعاف دمياط الى مستشفى دمياط التخصصى لتلقي العلاج. 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل