غرق شابين بمصيف جمصة بعد أن جرفهما التيار في الدقهلية – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال15 يوليو 2022 مشاهدة
غرق شابين بمصيف جمصة بعد أن جرفهما التيار في الدقهلية – المحافظات – بوابة مشاهير

لقي شابان مصرعهما في محافظة الدقهلية، اليوم غرقا بمصيف جمصة، وذلك بعد نزولهما للاستحمام هربًا من حرارة الجو ولعدم إجادتهما السباحة جرفهما التيار، وفشلت محاولات إنقاذهما إذ بعد انتشالهما من المياه جرى إجراء عمل إنعاش رئوي لهما ولم يستجيبا، وجرى نقل جثتهما إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى جمصة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق شابين في مياه مصيف جمصة 

تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة من إدارة الشاطئ بغرق شابان في مياه المصيف وجاري البحث عنهما .

انتشال الشابين ووفاتهما 

انتقل مأمور وضباط مباحث قسم شرطة جمصة الي مكان البلاغ وبالفحص تبين غرق كلا من: السيد أحمد أحمد الحنفي 26 عاما ومقيم ميت غمر  محافظة الدقهلية، ومحمد أحمد أبو العطا عسكر 18عاما ومقيم الجرايدة مركز بيلا محافظة كفر الشيخ.

وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الشابين وهما علي قيد الحياة، وجرى محاولة انقاذ الحالتين ومحاولة عمل إنعاش رئوي لهم إلا أنهم لم يستجيبوا ولفظوا أنفاسهم وجرى نقلهم الى مستشفى جمصة المركزي.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.

يذكر أن مصيف جمصة شهد أمس غرق 3 شباب من محافظة الدقهلية بينهم شابين من قرية واحدة وذلك ‏بعد نزولهم للاستحمام في مياه البحر المتوسط في ساعة مبكرة، ولعدم إجادتهم السباحة حرفهم التيار، ‏وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال اثنين فيما تكثف جهودها للبحث عن الثالث ، وجري نقل جثتين إلي ‏ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى جمصة المركزي‎.‎

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل