فاشون بلوجر تينا وجدي تكشف تأثير الحروب على ألوان الملابس في الصيف الحالي

إسلام جمال19 يوليو 20221 مشاهدة
فاشون بلوجر تينا وجدي تكشف تأثير الحروب على ألوان الملابس في الصيف الحالي

كشفت الفاشون بلوجر تينا وجدي، عن أفضل ألوان الصيف في 2022، مؤكده على أن استايلات و الوان الصيف الحالي مختلفة عن أي صيف سابق، خاصة بعد الأحداث العصيبة التي شهدها العالم مؤخرًا، حيث أنه كان لها انعكاسًا على عالم الموضة ومال أغلب المصممين إلى الألوان الزاهية والتي تعكس النظرة التفاؤلية نحو مستقبل مشرق.

واضافت اعتمدت الوان صيف 2022 بشكل عام على درجات الألوان والتصميمات التي تعكس الشعور بالدفء والبهجة، وأبرز الوان هذا الصيف هي اللون الأحمر الذي يشير إلى الحيوية والانطلاق، ويعد بشكل خاص من الألوان الجذابة ذات الكثافة العالية والمناسبة لأغلب درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

وأشارت إلى ألوان أخرى كاللون الأبيض
والذي تم اعتماده داخل ستايلات والوان صيف 2022 لما فيه من انعكاس للنقاء والهدوء، والأبيض عمومًا من الألوان التي تتناغم بسهولة مع أي درجة لون آخر، كما أنه مناسب لذوات البشرة الداكنة.

وأوضحت أن اللون الوردي الداكن احتل مكانًا فريدًا ومميزًا ضمن الوان الصيف لما فيه من تألق وانعكاس الدفء والاحساس بالبهجة وإشراقة الصيف، كما تتميز ظلال اللون الوردي الديناميكية بأنها تمنح الفتيات مظهرًا أنثويًا مفعم بالشباب والحيوية، لذا فقد اعتمدت أغلب ستايلات والوان صيف 2022 على المزج بين الوردي والعديد من الألوان الزاهية الأخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل