إعلانك هنا

هروب لاعب الرجاء المغربي

14 أبريل 20222 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 14 أبريل 2022 - 1:35 مساءً
إسلام جمال
اقلامرياضة

كتب:محمد عيداروس عبدالحق

كشفت تقارير صحفية عن انقطاع يوسف غرب لاعب فريق الرجاء المغربى، والعائد من تجربة فترة إعارة قصيرة قضاها بأحد الأندية الرواندية، عن تدريبات فريقه.ووصلت بعثة فريق نادى الرجاء الرياضى المغربى إلى القاهرة، حيث حطت رحالها فى مطار القاهرة الدولى استعدادا لمواجهة الأهلى، السبت المقبل فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد موقع le 360 سبور المغربى أن يوسف غرب انقطع عن تدريبات الرجاء احتجاجا منه على تجاهله وعدم الاعتماد على خدماته بعد عودته إلى صفوف الفريق.

وأشار الموقع إلى أن يوسف غرب غادر المغرب الأسبوع الماضي، لتوقيع عقد انضمامه لأحد أندية الدورى الإسبانى.

وأضاف الموقع أن يوسف قرر الرحيل عن صفوف الرجاء قبل نهاية الموسم الحالي، بعدما فقد الأمل في الحصول على فرصة للعب بقميص الفريق الأول للنادي، منذ عودته من فترة إعارة قصيرة قضاها مع نادي رايون سبور الرواندي.

وتعاقد فريق الرجاء مع يوسف غرب بعدما خضع للتجربة تحت أنظار الطاقم الفني للرجاء الرياضي بقيادة جمال سلامي، المدرب السابق للنادي، الذي أعجب بإمكانياته الفنية والبدنية بعدما أجرى معه مباراتين وديتين، ليمنح الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق الأخضر بالتعاقد معه.

ويستعد فريق الأهلى لخوض مباراة قوية وصعبة عندما يلتقى نظيره الرجاء المغربى، فى العاشرة مساء السبت المقبل على استاد الأهلى والسلام ضمن منافسات فى ذهاب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أفريقياIMG ٢٠٢٢٠٤١٣ ١٥٤٧١٩ - بوابة المشاهير العرب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة