أشرف عبد الغفور يعلن إصابته بفيروس كورونا وغيابه عن افتتاح مهرجان المسرح – فن – بوابة مشاهير

إسلام جمال23 يوليو 2022 مشاهدة
أشرف عبد الغفور يعلن إصابته بفيروس كورونا وغيابه عن افتتاح مهرجان المسرح – فن – بوابة مشاهير

كشف الفنان أشرف عبد الغفور عن إصابته بفيروس كورونا، خلال الساعات القليلة الماضية، مطالبا من الجمهور الدعاء له، حتى يتماثل للشفاء العاجل.

وقال أشرف عبد الغفور في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنه أصيب بفيروس كورونا خلال الساعات القليلة الماضية، وأنه يواجه صعوبة في الحديث، إلا أن الأعراض خفيفة، ويتناول بعض الأدوية المخصصة للفيروس، مطالبا الجمهور بالدعاء له.

غياب أشرف عبد الغفور عن افتتاح مهرجان القومي للمسرح

ومن المقرر ان يغيب أشرف عبد الغفور عن حفل افتتاح مهرجان القومي للمسرح غدا، إذ أنه من أعضاء اللجنة العليا للمهرجان، رفقة الفنان يوسف إسماعيل، والناقدة عبلة  الرويني، والفنان محمد رياض، والمخرج حمدي حسين، والناقد جرجس شكري، والفنانة هايدي محمد عبد الخالق.

آخر مشاركة فنية للفنان أشرف عبد الغفور

يذكر أن آخر مشاركة فنية للفنان أشرف عبد الغفور كانت العام الماضي من خلال مسلسل «حي السيدة زينب»، التي كانت تدور أحداثه حول ترك الشربيني بيت العائلة في رحلته السنوية للبحث عن اليقين والتقرب الى الله في خلوته التي لا يعلم أحد مكانها، تاركا وراءه صراعا كبيرا على السلطة والمكانة.

أبطال مسلسل حي السيدة زينب

وشارك في بطولة مسلسل «حي السيدة زينب» سوسن بدر، محمود عبد المغني، لبني ونس، فراس سعيد، أشرف عبد الغفور، ريهام سعيد، عبير منير، ليلة عدنان، هايدي رفعت، حجاج عبد العظيم، دينا، ليلي عز العرب، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل