إعلانك هنا

خبير التسويق الرقمي أحمد اسماعيل الغرباوي

30 أبريل 2022 مشاهدةآخر تحديث : السبت 30 أبريل 2022 - 3:38 مساءً
إسلام جمال
رياضةصحتك
خبير التسويق الرقمي أحمد اسماعيل الغرباوي

أحمد اسماعيل الغرباوي خبير فى السوشيال ميديا وصاحب موهبه فى تخصصه التسويق الإلكترونى ، بالتالى عمل بجد من أجل مهنته ومن اجل الصعود الى القمه ، ويبقى ايضاً على اتصال بالمشاهير .
الحقيقة حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت ليست سهله كما يبدو عليها للبعض مثل كل عمليات التسويق عبر الإنترنت التى تجعله يبدو يتميز بذكاءه حيث انه ذكى بقدر ما يتعلق الأمر بحياته الشخصيه والمهنية .



وقال أحمد اسماعيل الغرباوي ايضاً عن الإعلانات المموله : هى ذات كسب مربح وتستهدف فئات كثيره من مستخدمى الإنترنت وتختلف الفئات من منصه لأخري ، وأشاد ايضاً إلي أنه يمكن استخدام الموقع الذي تريد أن تجعل إعلانك عليه ويمكن تحديد الفئة العمرية التى يستهدفها العميل ومستوى المعيشة وبعض الامور الاخري التى تحتاج الى مجهود وتركيز للوصول اليها وبالتالي الوصول لنتائج جيدة ، كمان ان التصميمات لها دور فعال فى جذب العميل وهى التصميمات الهادئة والراقية ، وايضاً تحدث عن المحتوي الكتابي (النص الإعلاني) والمصداقية التي يجب تقديمها للعميل المستهدف .
(دكتور فى مجاله) العمل فى السوشيال ميديا يحتاج التركيز والهدوء والحكمة فى التعامل مثل عمل الدكتور ليستطيع مواجهة المشكلات وتقديم حلول فعالة وبناء حملة إعلانية ناجحة .
أشاد أحمد اسماعيل الغرباوي أن عالم التسويق الإلكتروني وما يتبعه وبالأخص التجارة الالكترونيه سيساعد الكثير علي بناء مستقبل باهر وناجح للشباب اصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين فى السوشيال ميديا علي جميع المنصات وسيساعد علي تطور الشركات الكبري ، وذكر أيضاً أن التسويق الإلكتروني يعتبر من أهم أعمدة الاقتصاد في العصر الحالي والمستقبل القريب .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة