محمد اسكتش: مصر تحظى بمكانة متميزة في رياضة الدراجات النارية 

إسلام جمال29 يونيو 20232 مشاهدة
محمد اسكتش: مصر تحظى بمكانة متميزة في رياضة الدراجات النارية 

 

أكد اللاعب محمد إبراهيم اسكتش، أن رياضة الدراجات النارية من الرياضات الشيقة والممتعة التي تتمتع بشعبية واسعة في جميع أنحاء العالم، وتحظى مصر بمكانة متميزة في هذه الرياضة.

 

وأضاف اسكتش، أن مصر قامت بتنظيم العديد من البطولات الدولية للدراجات النارية، مثل بطولة الدراجات النارية الدولية في القاهرة، والتي تعتبر واحدة من أكبر البطولات الدولية في الشرق الأوسط.

 

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر مصر مكانًا مثاليًا لممارسة رياضة الدراجات النارية، حيث تتميز بطبيعة خلابة ومناظر طبيعية رائعة، وتضم العديد من الطرق السريعة والمنحدرات والصحاري الوعرة التي توفر تحديًا وإثارة لعشاق هذه الرياضة، وفقا للاعب محمد اسكتش.

 

ونوه لاعب الدراجات النارية، بتنظيم شباب مدينة العريش جولة سياحية لأبرز معالم المدينة لمتطوعين السيارات الرياضية والدراجات النارية عقب انتهاء الفعاليات.

 

وأعرب محمد إبراهيم اسكتش، عن إعجابه بمدينة العريش والطبيعة الرائعة لمحافظة شمال سيناء، متمنيا زياره مدينة العريش وباقي مدن محافظة شمال سيناء في أقرب وقت للترويج للمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل