«عم حسين عاش ومات وحيد».. وأهالي الغردقة يطالبون بالتصريح بدفن جثمانه: «أهله رفضوا يستلموه» – المحافظات – بوابة مشاهير

إسلام جمال25 يوليو 2022 مشاهدة
«عم حسين عاش ومات وحيد».. وأهالي الغردقة يطالبون بالتصريح بدفن جثمانه: «أهله رفضوا يستلموه» – المحافظات – بوابة مشاهير

ناشد عدد من أهالي مدينة الغردقة النائب العام، التصريح بقرار دفن جثة عم حسين إبراهيم، الذي توفى في مستشفى الغردقة العام، ولم يتقدم أحد من أهله لاستلام جثته، إذ كان يعيش وحيدا منذ سنوات بمنطقة الكهف في مدينة الغردقة، ومات وحيدا، وتم التحفظ على جثته بمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة. 

مطالبات بدفن الجثة 

وأثارت حالة عم حسين تعاطف عدد كبير من مواطنين مدينة الغردقة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حالته بالحزن، لعدم التصريح بدفن جثته حتى الآن لعدم العثور على أهله. 

عم حسين بدون أقارب 

وتداولت أنباء بحسب أهالي المنطقة التي يسكن بها عم حسين، أنه يعيش منذ سنوات وحيدا في مدينة الغردقة، وله ابنة تعيش في السعودية َوابن يقيم في اليونان، ورفض أبنائه المقيمين بالسعودية واليونان السفر للغردقة لاستلام جثته. 

كفنه جاهز 

وقال محمد الجزار، أحد الكوادر الشبابية بمدينة الغردقة، إن كفن عم حسين إبراهيم جاهز، وإن جمعية خيرية مستعدة لاستلام جثمانه وتغسيله وتكفينه، ومواطني الغردقة مستعدين للصلاة عليه ودفنه بمقابر المسلمين بالغردقة. 

جدير بالذكر أن عم حسين، 80 عاما، عاش آخر أيامه يخضع للعلاج بمستشفى الغردقة العام، دون قريب يسأل عليه حتى توفاه الله منذ أيام ليتم نقله لمشرحة مستشفى الغردقة العام تحت تصرف النيابة العامة، ولم يتقدم احد من أقاربه حتى كتابة هذه السطور لاستلام جثته، وطالب عدد من الأهالي من النائب العام بصدور قرار بدفن جثته حتى يتم تشييعه إلى مثواه الأخير.  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل