الجيش الأزرق يطلق الحفل الختامي للموسم الثالث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

إسلام جمال15 أغسطس 2022 مشاهدة
الجيش الأزرق يطلق الحفل الختامي للموسم الثالث تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة

كتبت: نور عبد الحليم عمر 

 

تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والدكتور “أشرف صبحي” وزير الشباب والرياضة، شهدت محافظة الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط اليوم واحداً من أهم الاحتفالات لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY، وهو حفل ختام الموسم الثالث لانطلاق المبادرة.

 

بدأ الحفل بكلمة أفتتاحية للدكتور “أشرف صبحي” عبر تقنية الفيديو كونفرانس، هذا في نفس وقت تجديد القيادة السياسية الثقة لسيادته للمرة الثالثة علي التوالي منذ توليه الوزارة.

قام صبحي بتهنئة الشباب علي إنجازاتهم وما حققوه في الموسم الثالث وقام بتشجيعهم علي المزيد من العمل في الموسم الرابع وانطلاق شرارة جديدة للسعي نحو الأفضل، كما أشار إلي أن الوزارة ستقدم الدعم الكامل لأبنائها لتحقيق أهدافهم.

 

بعد ذلك قام شباب المبادرة بتقديم الإنجازات بالمبادرة في الموسم الماضي، كما قاموا بعرض مخطط تفصيلي لما قاموا به.

 

وجاءت كلمة الدكتور “ميرڤت سيد أحم”د وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمدن الشبابية التي قدمت فيها خالص التهانئ لمعالي الوزير لتجديد الثقة لسيادته، كما أشادت بدور المبادرة ودعم سيادة الوزير لها ولكل فعالياتها.

 

ثم ألقت النائبة “أمل زكريا”عضو مجلس النواب كلمتها التي أثنت بها علي شباب المبادرة وعلي تنظيمهم وعملهم الجاد وأنها في انتظار مزيد من التقدم.

 

حضر الاحتفال” شهاب جمال الدين” مسؤول متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بجميع المحافظات ومسؤول مكتب شباب يدير شباب بوزارة الشباب والرياضة، وباقة لامعة من متطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY بمختلف محافظات مصر.

 

اختتم الحفل بتكريم المحافظات علي اجتهادهم، والاحتفال بأعياد ميلاد مواليد أغسطس لمتطوعي وزارة الشباب والرياضة YLY.

وانتهي الأحتفال بمفاجأة جهزتها الوزارة خصيصاً لشباب المبادرة وحضور الفنان “حمادة هلال” بفقرة غنائية كبيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل