«الفتيات مهما كانوا كالفراش ممكن يحققوا بطولات» – بوابة مشاهير

إسلام جمال2 سبتمبر 2022 مشاهدة
«الفتيات مهما كانوا كالفراش ممكن يحققوا بطولات» – بوابة مشاهير

عبّرت الفنانة السورية كندة علوش، عن سعادتها بالمشاركة في فيلم “The Swimmers”، والذي تم اختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي.

وقالت علوش عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “ سعيدة جدًا بمشاركتي في الفيلم العالمي “The Swimmers”، بالدرجة الأولى لأنه بيروي قصة بطلات من بلدي وبيوصل رسالة للعالم أن الفتيات مهما كانوا رقيقات كالفراش ممكن يحققوا أكبر بطولات ويرفعوا اسم بلدهم”.

 

وأضافت: “ولأنه فيلم ضخم بمقاييس عالمية تعاونت فيه مع فنانيين رائعين سعيدة بعرضه على نتفليكس وبالحدث الاستثنائي باختياره ليكون فيلم افتتاح مهرجان تورونتو الدولي”.

 فيلم “The Swimmers”

ويتناول فيلم “The Swimmers” قصة البطولية للأختين سارة ويسرى مارديني ورحلتهما كلاجئين من الحرب السورية إلى أولمبياد ريو دي جانيرو في ٢٠١٦، حيث وهبا مهاراتهن في السباحة وقلوبهن إلى العمل البطولي.

 أبطال “The Swimmers”

الفيلم من بطولة ناتالي عيسى، منال عيسى، ماتياس شفايغوفر، أحمد مالك، جيمس كريشنا فلويد، نائل تزيجاي، كندة علوش وعلي سليمان. من إخراج سالي الحسيني، وتأليف سالي الحسيني بالإشتراك مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز؛ جاك ثورن.

كندة علوش ترزق بمودها الثاني “كريم”

وكانت أعلنت الفنانة كندة علوش، عن استقبال مولودها الثاني من الفنان عمرو يوسف، ونشرت أول صورة لها رفقة المولود عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وكشفت عن الصعوبات التي واجهتها بعد الولادة.

 

وقالت كندة في بوست مطول:”الحمدلله رب العالمين رزقنا بـ كريم عمرو يوسف.. كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريبًا في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل، لأن حجمه كان صغير وكان لازم نطّمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير.. كانت فترة صعبة جدًا عليه وعلينا.. بس الحمدلله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام”.

 

وأضافت: “إللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفوا الإحساس..الحمدلله ألف مرة.. الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها”.

 

يذكر أن كندة علوش رزقت بطفلتها الأولى من الفنان عمرو يوسف في عام 2018 وأطلقت عليها اسم “حياة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل