منار الشيخ صورة مشرفة للمرأة العربية في مجال السوشيال ميديا

إسلام جمال8 سبتمبر 2022 مشاهدة
منار الشيخ صورة مشرفة للمرأة العربية في مجال السوشيال ميديا

منار الشيخ صورة مشرفة للمرأة العربية في مجال السوشل ميديا

الناشطة الاجتماعية منار الشيخ تستفيد من وسائل التواصل الاجتماعي لنقل الصورة المشرفة للمرأة العربية وتعزيز حضورها الإعلامي.

منار الشيخ ناشطة اجتماعية لديها شغف بالإعلام مما يساعدها على نقل رسائل مهمة لجمهورها والعالم.

تُعرف منار الشيخ بأنها ناشطة اجتماعية شغوفة تسلط الضوء على نمو المرأة العربية بشكل عام وتجذب الجيل الصاعد إلى الجانب الإيجابي في جميع جوانب الحياة. منار متفائلة تؤمن بقوة النمو والتعليم والتمكين والقيادة الجيدة.
منار الشيخ حاصلة على درجة البكالوريوس في علوم المكتبات والمعلومات وهي أيضًا مستشارة إدارية معتمدة. لطالما كانت لديها شغف بوسائل الإعلام التي رعتها مع نموها. بدعم من والدتها ، بدأت منار من الألف إلى الياء ، ببناء حضورها الإعلامي واكتساب التقدير لنشاطها الاجتماعي. كما تمتلك مهارة عالية في تقديم وعرافة الحفلات ولوحظ ذلك في بعض أهم الأحداث التي قدمتها مثل ( مهرجان الرماية في الإمارات العربية المتحدة ) حيث ظهرت كعريفة للمهرجان لمدة عاميين على التوالي
وكذلك قد عملت مع العلامات التجارية الشهيرة عبر حسابها على إنستقرام
@Manar.alshik

تتداخل موادها الإعلامية الإبداعية عبر المنصات الإعلامية وتتناول القضايا التي تخدم الإنسانية. من خلال منصتها ، تشارك منار أيضًا الأماكن الجميلة في إمارة رأس الخيمة ، لتعرض جمال وروعة هذه الأماكن الخلابة للسياحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل