دوخ الأهالي قبل الإمساك به.. مطاردة مثيرة لقرد هارب بالإسكندرية – بوابة مشاهير

إسلام جمال9 سبتمبر 2022 مشاهدة
دوخ الأهالي قبل الإمساك به.. مطاردة مثيرة لقرد هارب بالإسكندرية – بوابة مشاهير

أثار قرد هارب، بمنطقة المكس ووادي القمر بحي العجمي غرب الإسكندرية، الذعر خاصة وأن القرد هرب من صاحبه منذ يومين ولم يتمكن الأهالي من الإمساك به مما أثار رعبهم.

وشكَّل شباب المنطقة عدة فرق لملاحقة القرد الهارب الذي بدأ يتنقل بين المساكن بمنطقة الماكس، وعند شعوره بمطاردة الأهالي توجه إلى شركة الأسمنت وقضى بداخلها يومًا كاملًا ليتم مطاردته مجددًا من قبل العمال الذين شعروا بوجوده لكنه تمكن من الهرب والتوجه إلى منطقة وادي القمر. 

وبمجرد ظهور القرد في منطقة وادي القمر أمس الجمعة، بدأ الأهالي في مطاردة مثيرة للقرد الذي ظل يتنقل بسرعة رهيبة ما بين أسلاك الكهرباء وشرفات المنازل طوال اليوم حتى تمكنوا من الإمساك به وسط مواقف طريفة.

وقال هاني أبو عقيل، أحد أهالي منطقة وادي القمر: إن الأهالي فوجئوا بالقرد الهارب في المنطقة يتجول على أسلاك الكهرباء قادما من شركة الأسمنت.

وبدأ الأهالي في مطاردته لمدة يوم كامل، وكانت مطاردة كوميدية ومضحكة إلى أن تمكنوا من الإمساك عليه، لافتًا أنه كان لديه معلومة بهروب قرد من صاحبه بمنطقة المكس، وفور ظهوره بالمنطقة جرى التواصل مع صاحبه. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل