فوز آنا دي أرماس بجائزة نجم هوليوود الصاعد في مهرجان دوفيل السينمائي – بوابة مشاهير

إسلام جمال10 سبتمبر 2022 مشاهدة
فوز آنا دي أرماس بجائزة نجم هوليوود الصاعد في مهرجان دوفيل السينمائي – بوابة مشاهير

حصلت النجمة آنا دي أرماس على جائزة نجم هوليوود الصاعد في مهرجان دوفيل السينمائي، عن دورها في فيلم السيرة الذاتية BLONDE.

وتألقت النجمة آنا دي أرماس على السجادة الحمراء لمهرجان دوفيل، بفستان أبيض محتشم ومطرز باللون الذهبي.

يقام مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي بنسخته الـ48، والتي بدأت في 2 سبتمبر، وتنتهي 11 سبتمبر الجاري.

مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي هو مهرجان سينمائي سنوي مخصص للسينما الأمريكية، وأقيم للمرة الأولي عام 1975 في دوفيل فرنسا.

وأنشأ المهرجان ليونيل شوشان، أندريه حليمي، ثم عمدة دوفيل ميشيل دورنانو، بدعم من مجموعة لوسيان باريير.

وجاءت قائمة أفلام مهرجان دوفيل السينمائي الأمريكي في نسخته الـ48 كالتالي:ـ

 ALICE 

ويحكي عن قصة هروب إمرأة قبل  نشوب حرب الجنوب من مزرعتها المنعزلة فقط، لاكتشاف حقيقة مروعة تقع وراء الأشجار، وهو من إخراج كريستين فير ليندن.

ARMAGEDDON TIME 

فيلم ARMAGEDDON TIME يمُثل المخرج جيمس جراي بشكل شخصي، وتدور قصته حول قوة ترابط الأسرة وسعي الأجيال إلى تحقيق الحلم الأمريكي قبل عصر الرئيس الأمريكي الراحل ريجان في ثمانينيات القرن الماضي، وهو من بطولة آن هاثاوي، والممثل المخضرم أنتوني هوبكنز، وجيرمي سترونج.

AT THE GATES 

وتدور أحداثه حول آنا مدبرة منزل، تحضر ابنها المراهق نيكو لمساعدتها في تنظيف منزل عائلة ثرية في لوس أنجلوس، ولكن بعد أن أخبرها أصحاب عملها، ماريان وبيتر بريس، أن ضباط الهجرة يبحثون عنها، قبلت الدعوة إلى المأوى في منزلهم حتى ننتهي الأزمة، وهو من إخراج أغسطس بيرنشتاين

 BLONDE 

يتناول العمل السيرة الذاتية للممثلة مارلين مونرو، بداية من نشأتها واسمها الحقيقي نورما جين، مرورًا بالعديد من المواقف التي صنعت منها أيقونة الجمال والفن حول العالم، وهو إخراج أندرو دومينيك.

 BLOOD 

حيث تسافر أرملة كلوي إلى اليابان للعمل، ليستقبلها صديقها القديم توشي، ولكن عندما تتحول مواساته إلى حب، تدرك أنها يجب أن تتخلى عن قبضتها العاطفية على زوجها، قبل أن تقع في الحب مرة أخرى، وهو من إخراج براد أندرسون.

 CALL JANE 

تعيش امرأة متزوجة وحامل في أمريكا حيث لا تستطيع إجراء عملية إجهاض قانونية، وتعمل مع مجموعة من نساء الضواحي للحصول على المساعدة، وهو من إخراج فيليس ناجي.

 Don’t Worry Darling 

في إطار من الرعب والتشويق والإثارة، يركز العمل على قصة ربة منزل تعيسة تعيش في الخمسينيات من القرن الماضي، وحياتها الزوجية التي تؤدي للعديد من الأحداث المروعة، وهو من إخراج أوليفيا وايلد.

God’s Country 

 في إطار من التشويق، تفاجأ أستاذة جامعية تمر بمرحلة نفسية سيئة باثنين من صيادين اقتحاما ممتلكاتها، فتجد نفسها في معركة صعبة تؤدي إلي عواقب وخيمة، والفيلم من إخراج جوليان هيجينز.

 June Zero 

 ينظر إلى المحاكمة الشائنة لأدولف أيخمان، مهندس الإبادة الجماعية لليهود خلال الحرب العالمية الثانية، يصور الأحداث التي سبقت إعدام أيخمان، وهو من إخراج جيك بالتروف

 WHEN YOU FINISH SAVING THE WORLD 

 تحاول الأم وابنها المراهق التواصل مع بعضهم البعض، ويحاولان إيجاد هذه الرابطة في أشخاص آخرين، لتتعلق الأم بشاب تلتقي به في ملجأ النساء، بينما يقع ابنها في حب طالبة في مدرسته، والفيلم من إخراج جيسي آيزينبيرج.

 X  

في عام 1979، شرعت مجموعة من صانعي الأفلام الشباب في إنتاج فيلم للبالغين في ريف تكساس، ولكن عندما يلتقون بمسنين أثناء هذا العمل، يجد الممثلون أنفسهم يقاتلون من أجل حياتهم، وهو من إخراج تي ويست.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل