بعد تعافيها من آثار الحادث.. ريتا حرب تشوق جمهورها لشخصيتها بـ “جرائم صغيرة” – بوابة مشاهير

إسلام جمال17 سبتمبر 20221 مشاهدة
بعد تعافيها من آثار الحادث.. ريتا حرب تشوق جمهورها لشخصيتها بـ “جرائم صغيرة” – بوابة مشاهير

شاركت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، متابعيها بصور جديدة، شوقت متابعيها فيها لشخصيتها الجديدة في مسلسل “ستيليتو”، أو “جرائم صغيرة” والذي تشارك فيه بشخصية “جويل”.

وظهرت ريتا في الصور بفستان أزرق، بفتحة من جانب البطن، وبتسريحة شعر مرفوعة، ووجهت سؤالًا لمتابعيها عن الشخصية وكيف وجدوها شريرة أو مهضومة أو غيورة أو مجنونة.

ويعد هذا العمل هو الأول لها منذ تعافيها من آثار الحادث الذي تعرضت له في تركيا خلال تصويرها للمسلسل وبسببه خضعت للكثير من العمليات الجراحية.

أثر الحادث عليها

وكشفت ريتا حرب، تأثير الحادث عليها قائلة: “بعد 11 شهر غياب رجعت على بيروت.. أشهر مرت اختبرت فيها تناقضات وتحديات مهنية وإنسانية ومصيرية غيرتنى كتير.. انتهى التصوير ودايما بسأل ليش كان ثمن هالعمل تجربة حياة وموت.. قريبا بطل عليكن بمسلسل كان بمثابة انقلاب بكل حياتى.. يا رب يكون النجاح كبير على قد كل الوجع وكل هالتغيير”.

وتابعت ريتا حرب، خلال تصريحاتها لبرنامج “ذا إنسايدر”، أن الحادث الذي تعرضت له، جعلها تغير الكثير من الأشياء على الصعيد الشخصي، منها ضرورة انبساطها أكثر بالحياة وتفكيرها في حالها وأمورها الخاصة بطريقة مختلفة عن سابق عهدها، إلى جانب عدم تأجيل الأشياء التي تنوي القيام بها..مضيفة “كل شىء أعمله في وقته”.

 “جنايات صغيرة”، مسلسل يشارك فى بطولته كل من كارلوس عازار، كاريس بشار، ندى أبو فرحات، ديما قندلفت، سامر المصرى، بديع أبو شقرا، قيس الشيخ نجيب، نور علي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل