“أشوفكم أحسن الناس”.. ماجد المصري ينشر صورة بصحبة أبنائه – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 سبتمبر 2022 مشاهدة
“أشوفكم أحسن الناس”.. ماجد المصري ينشر صورة بصحبة أبنائه – بوابة مشاهير

شارك الفنان ماجد المصري المتابعين، صورة جديدة في أحدث ظهور له برفقة أبنائه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وكتب المصري: “حبايب قلبي وبداية عام دراسي يارب يديني العمر وأشوفكم من أحسن الناس”، وظهر في صورة سيلفي مع أبنائه بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد.

مسلسل “حدث بالفعل”

ويشارك الفنان ماجد المصري في مسلسل “حدث بالفعل” المستوحي من قصص حقيقية تتعلق بالأمراض النفسية، وتم تجميع تلك القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل تلك القصص في الوطن العربي، والمسلسل إنتاج مصري إماراتي.

وينتمي لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى، وتضم هذه القصة مجموعة من النجوم منهم؛ ماجد المصري وبسمة وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” إنتاج “بي اجينسي” بالتعاون مع “اكتيف ميديا برودكشن”، دبي، الإمارات العربية المتحدة، وتأليف فادي النجار، ومدير تصوير كريم رضا، وديكور دينا ماهر، وإخراج هشام الرشيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل