هل يمكنك اكتشاف الخطأ بصورة جمل الصحراء في 7 ثوانٍ؟ – بوابة مشاهير

إسلام جمال22 سبتمبر 2022 مشاهدة
هل يمكنك اكتشاف الخطأ بصورة جمل الصحراء في 7 ثوانٍ؟ – بوابة مشاهير

إذا كنت تستمتع بالألغاز، فإن هذه “المسألة” الذهنية تناسبك! تسمح لك الألعاب الذهنية باستخدام جانبك الإبداعي وتجعل عقلك يعمل بطريقة مختلفة. تجعل اختبارات الدماغ هذه لغزًا بسيطًا أو لغزًا أكثر تشويقًا بإضافة عنصر ممتع إليها. للتوصل إلى حل، عليك التفكير خارج الصندوق وتحليل المشكلة بطريقة مختلفة قليلاً. لذلك، يتعين عليك اكتشاف الخطأ المخفي داخل صورة جمل الصحراء.

في الصورة أعلاه، عليك أن تكتشف الخطأ المخفي داخل الصحراء حيث تمر الجمال. تُظهر الصورة جملين يذهبان إلى الصحراء في يوم مشمس. تنبعث من الشمس حرارة وضوء حارق.كما تعلم بالفعل، فإن الجمال مهيأة للعيش في البيئات القاسية (الساخنة والباردة). يطلق عليهم أيضًا اسم سفينة الصحراء. أنت مدعو للنظر إلى الصورة بعناية قبل الإجابة على السؤال لأن الإجابة بسيطة للغاية ولكنها صعبة.

هل لاحظت أي شيء خاطئ؟ في البداية، ربما لن تحدد الخطأ فورًا لأنه تفصيل أصغر مما قد تعتقد. لكن بعد لحظات قليلة، قد تتمكن من تحديد الخطأ في الصورة.

لذا فإن الخطأ في الصورة هو عدم وجود ظل للجمال في الصحراء. خلال فترة ما بعد الظهر، تكون الشمس فوق الرأس مباشرة. لذا فإن أشعة الشمس تسقط عموديًا على الجسم. ومن ثم من المفترض أن تكون ظلال الجمال مرئية في الصحراء. تتشكل الظلال عندما يتم وضع كائن في مسار الضوء ولا يسمح هذا الكائن للضوء بالمرور عبره ويتشكل ظل على الجانب الآخر من الكائن.

كان هذا اللغز صعبًا بعض الشيء ولكنه بسيط لأنه يحتاج إلى وقت أقل لحلها لكنه اختبار بسيط للمعرفة والتفكير الجانبي. ومع ذلك، من المؤكد أنه سيكون شعورًا رائعًا عندما تكتشف الإجابة في غضون لحظات قليلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل