لقاء الإنسانيه والرحمة في القافلة الشاملة للأسرة المصرية

إسلام جمال3 أكتوبر 2022 مشاهدة
لقاء الإنسانيه والرحمة في القافلة الشاملة للأسرة المصرية
تصوير وتوثيق وكتابة / مقبولة نور الدين
تعاون مثمر بين مؤسسة الكشفية من أجل السلام وجمعية الحياة الكريمة بمبادرة القافلة الشاملة للأسرة المصرية.
في ظل المبادرات الإنسانيه المتعددة الموجودة بجمهوريه مصر العربيه تعاونت جمعية الحياة الكريمة المشهره تحت رقم 7293 لسنه 2008 لرعايه الأيتام والمرضى والفقراء التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية إدارة السيدة زينب بالقاهرة مدير الجمعية/ الأستاذ عصام الشحات.
تعاون مع المؤسسة الكشفية من أجل السلام ومشهرة برقم 7641 لسنة 2009 التابعة لوزارة الشئون الإجتماعية إدارة المعادي القاهره وهذة المؤسسة غير هادفه للربح و شعارها التعليم في الممارسه طريقه التميز.
إتجهت القافلة الشاملة الي محافظة بني سويف ..قرية أبو راضي ..محملة بالملابس ( قافلة كساء أسرتي ) والخشب تم شراؤة من المحافظة لتسقيف اسقف المنازل لحمايتها من برد الشتاء والمطر ولوازم النجارة كاملة . .أيضا لم تترك الأبيار لشرب المياة النظيفة الصالحة للشرب ..تم عمل ٢اثنان بئر يخدم عشرة منازل كل منزل يخدم ثلاث أسر 3 وذلك بحفر أبيار وتركيب المواسير مع تركيب المواتير لسحب المياه.
والكل كان يعمل كخلية نحل في نفس ذات الوقت ..وكلة موثق بالفيديوهات والصور.

كل الشكر والتقدير والاحترام الأستاذ /طارق عزيز مدير
المؤسسة الكشفيه من اجل السلام لمجهوده المميز والفعال لإتمام عمل هذة القافلة وكل الشكر والاحترام لجمعية الحياة الكريمة.
أستاذنا الفاضل عصام الشحات .. وتعاونه المثمر لوصول القافلة لمستحقيها ..ببعض القري والنجوع التي لم تصل إليها اي يد مساعدة ..سوي المؤسسة الكشفيه من اجل السلام وجمعية الحياة الكريمة.
جدير بالذكر إن الجمعيه لها مقرين الأول ببولاق الدكرور شارع سيد حجازي والمقر الثاني شارع قدري السيدة زينب.
ولا تمت لجمعية حياة كريمة بأي صلة ..فهي مستقلة بذاتها ..وهي موجودة منذ 12 اثني عشر سنة.. بمعني أنها قبل حياة كريمة ..يفصلها الالف وآللام.
تصوير وتوثيق وكتابة / مقبولة نور الدينلكم من كل التحايا والإمتنان دمتم للخير دائما.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل