تعرف علي السيرة الذاتية لــ مينا أكرم ؟

إسلام جمال28 أكتوبر 20222 مشاهدة
تعرف علي السيرة الذاتية لــ مينا أكرم ؟

الكابتن مينا اكرم هو مدرب معتمد من الإتحاد المصري لكمال الأجسام، ومعتمد دوليًا من الإتحاد العربي لكمال الأجسام، كما إنه حاصل علي أكثر من 50 شهادة فى علوم الرياضة والتي تشمل التدريب والتغذية والغذاء والطب الرياضي والإصابات.
بدأت رحلة الكابتن مينا اكرم فى المجال الرياضي عام 2016 عندما أطلق قناته على اليوتيوب بإسم قناة يلا فيتنس بهدف تقديم محتوى علمي رياضي، بعد فترة وجيزة إستطاع الحصول على درع اليوتيوب، وحتى نهاية عام 2019 تخطت قناته 300 ألف متابع وأكثر من 10 مليون مشاهدة وتخطت العديد من القنوات العربية والأجنبية.



وفي 2018 أطلق الكابتن مينا خدمة التدريب والمتابعة الأونلاين، وهي خدمة تشمل تقديم برامج تدريبية وغذائية بهدف مساعدة العملاء من مختلف أنحاء العالم علي تغيير حياتهم والمساهمة فى تحسين صحتهم. وفي نفس العام، أطلق موقعه الرياضي موقع أكاديمية يلا فيتنس بهدف تقديم محتوي كتابى علمي يخدم المجال الرياضي ويساعد على القضاء على خرافات التغذية والتدريب فى المجال الرياضي، اليوم تخطى عدد زوار مقالاته إلي أكثر من 7 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم.



كما حصل الكابتن مينا اكرم على الكثير من التكريمات والالقاب المحلية والعربية ؛ أولها كان خلال فعاليات المؤتمر الدولي للإتحاد للعربي للتطوير والتنمية التابع لجامعة الدول العربية؛ تم تكريمه بقطاع الشباب والرياضة بحضور كلًا من المتحدث الرسمى بإسم رئاسة الجمهورية، وأمين عام مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، وجميع رؤساء الاتحادات العربية، ورئيس مجلس النواب، ورئيس مجلس الشورى، ورئيس قطاع الشباب والرياضة، ورئيس حزب مستقبل وطن، وبعض الوزراء و العديد من البرلمانين، وممثلين الدول العربية، ومندوبين الدول الدائمين بجامعة الدول العربية. وخلال فعاليات المؤتمر تم تكريم الكابتن مينا اكرم كأحد أبرز المدربين المؤثرين على مستوى الوطن العربي و كصاحب “بصمة علمية” فى مجال كمال الأجسام واللياقة البدنية.



أيضًا تم تكريم الكابتن مينا خلال فعاليات مؤتمر خارطة الطريق العربية لتنمية الرياضة، التابع للإتحاد العربي للتطوير والتنمية بجامعة الدول العربية. خلال فعاليات المؤتمر تم تكريمه مرتين، التكريم الأول وحصل فيه على شهادة وميدالية بقطاع التدريب الأونلاين لتقديم محتوي رياضي علمي علي مواقع التواصل الإجتماعي، التكريم الثاني وحصل فيه على شهادة ودرع بعد حصوله على لقب أفضل مدرب لعام 2021.
وفي ختام 2021، تم تكريم الكابتن مينا خلال فعاليات المهرجان الدولى العالمى لنجوم الرياضة العرب “من أفضل 100 شخصية عربية لعام 2021”.



ومازال الكابتن مينا اكرم يعمل ويقدم الكثير للمجال الرياضي على شكل محتوى علمى مرئي أو مكتوب بهدف المساعدة على نشر العلم والمعرفة على مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل