وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي بالمدينة الجديدة شرق النيل – بوابة مشاهير

إسلام جمال1 يناير 19701 مشاهدة
وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي بالمدينة الجديدة شرق النيل – بوابة مشاهير


رافق الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف وزير الصحة والسكان  الدكتور خالد عبد الغفار خلال زيارته، للمستشفى المركزي بشرق النيل بمدينة بني سويف الجديدة، وذلك لمناقشة مستجدات الوضع الحالي بها، وبحث إجراءات وخطوات دخولها الخدمة، وذلك ضمن سلسلة من الجولات الميدانية الدورية بمحافظات الجمهورية، لمتابعة الإنشاءات الجديدة والتطوير ورفع الكفاءة بالمنشآت الطبية الجاري تنفيذها، وتذليل العقبات التي تواجه سير العمل بالقطاع الصحي، وفقا لمعايير الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، بما يساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.


وخلال الزيارة تفقد الوزير والمحافظ مكونات المستشفى التي تم انشاؤها عن طريق جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، حيث وجه الوزير بدراسة الإمكانات المتاحة في المستشفى والأجهزة الطبية التي تم توفيرها والأخذ في الاعتبار متطلبات المنطقة السكنية المجاورة للمستشفى بمنطقة شرق النيل، وشملت المقترحات: إمكانية إنشاء مركز للغسيل الكلوي أو مستشفى لجراحات اليوم الواحد، أو مركز طبي متكامل يقدم خدمة صحية متكاملة لأهالي المنطقة بالشرق.


وأشار المحافظ إلى الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية للاستفادة من المستشفى  وتشغيلها طبقاً  للمواصفات والاشتراطات الطبية المطابقة وإمكانية تقديمها للخدمات الطبية المتكاملة، وتضمنت تلك الجهود إجراءات تنسيقية مع قيادات وزارة الصحة، حيث تكاملت الجهود واتفقت على أهمية الاستفادة من هذا المبنى الذي وفرته الدولة لخدمة المواطنين، خاصة أن تلك المنطقة  تشهد زيادة في النمو السكاني.


رافق المحافظ خلال الزيارة : الدكتور عاصم سلامة نائب المحافظ ، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ  والدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيل وزارة الصحة، الدكتور مصطفى هارون نقيب أطباء بني سويف  ولفيف من قيادات الوزارة والمديرية.


 


 

وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي بالمدينة الجديدة شرق النيل (5)
وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي


 

وزير الصحة ومحافظ بنى سويف(1)
وزير الصحة ومحافظ بنى سويف


 

وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي بالمدينة الجديدة شرق النيل (2)
وزير الصحة ومحافظ بنى سويف يتفقدان المستشفى المركزي بالمدينة الجديدة شرق النيل 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل