إعلانك هنا

مركز التطوير الوظيفى بجنوب الوادى يحتفل بتخريج الحاصلين على تدريب TOT – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
مركز التطوير الوظيفى بجنوب الوادى يحتفل بتخريج الحاصلين على تدريب TOT – بوابة مشاهير


شهد الدكتور يوسف غرباوى، رئيس جامعة جنوب الوادي، احتفال مركز التطوير الوظيفي بالجامعة بتخريج المجموعتين السادسة والسابعة لدورات إعداد المدربين المعتمدة TOT، حيث قام رئيس الجامعة بتسليم شهادات اجتياز التدريب للمتدربين، بحضور الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عمران، مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة.


وأشاد رئيس الجامعة، بالدور الذي يقوم به المركز في مختلف الأنشطة التى تهدف إلى تطوير مهارات سوق العمل والتطوير الوظيفي لكوادر المجتمع الجامعى والمجتمع المحيط، كما دعا إلى الاستفادة من خدمات المركز التي تقدم بصورة مدعومة وبقدر عالي من الكفاءة وقدم الشكر للقائمين على العمل وفريق المتطوعين بالمركز.


وأشار الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة، إلى دور مركز التطوير الوظيفي فى الخدمة المجتمعية وفى إظهار ما تمتلكه الجامعة من قدرات بشرية وخبرات تدريبية متميزة، وأن  المتدربين إنما هم سفراء الجامعة فى المجتمع المحيط.


وأوضح الدكتور محمد عمران، مدير مركز التطوير الوظيفى بالجامعة، أن عدد  المدربين 33 متدربا يمثلون بعض كليات وإدارات الجامعة والجهات الخارجية، حيث شاركت كليات (الطب البيطري والهندسة والصيدلة والتربية النوعية والتربية الرياضية  و التربية بقنا و أسوان و التجارة) ومن إدارات الجامعة (الحسابات و الدراسات العليا و التحول الرقمي والتوجيه المالي والإداري والمكتبات ووحدات تكنولوجيا المعلومات)، ومن المجتمع الخارجي مكتب نائب محافظ قنا ومديرية التضامن الإجتماعي والتربية والتعليم وشركة مصر للألومنيوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة