إعلانك هنا

محافظ الإسكندرية: نعمل علي زيادة الأشجار المثمرة وتشجير الطرق والمحاور الرئيسية – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ الإسكندرية: نعمل علي زيادة الأشجار المثمرة وتشجير الطرق والمحاور الرئيسية – بوابة مشاهير


شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الاحياء بالاستمرار في زراعة جميع الحدائق العامة مع زيادة الأشجار المثمرة وتشجير الطرق الرئيسية ورفع كفاءة الجزر الوسطى على المحاور الرئيسية، وكذا زراعة المساحات الخضراء والأشجار بالاماكن والبؤر الساخنة التى تعد تجمع لالقاء القمامة بها مما يجعل لها رونق ومظهر جمالى.


 


يأتى ذلك تزامناً مع انطلاق فعاليات مؤتمر المناخ العالمي COP27 الذي تستضيفه مصر بشرم الشيخ وتنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ببدء العمل في المبادرة الرئاسية المعنية بزراعة 100 مليون شجرة وإعداد خطة واضحة لتشجير المحاور والطرق الجديدة وزراعة الأشجار في الحدائق العامة.


وفي هذا الصدد قام حى الجمرك برئاسة اللواء وليد البيلى بالتنسيق مع شركة نهضة مصر بأعمال  عدد 3 تجمعات قمامة أرضية شملت شارع ابو ورده ، شارع فرنسا ، شارع جوده ، حيث تم زراعة الاشجار وزيادة المساحات الخضراء واعادة المظهر الجمالى بتلك الأماكن


 


وشهد حى المنتزة ثان برئاسة هدى ابو كليلة بأعمال تحويل تجمع للقمامة بشارع 30 الجديد وخلف مدرسة عبد السلام عبد الغفار بمنطقة المندرة  إلي حديقة ومساحات خضراء وزراعة الاشجار.


 


ونفذ حى العجمى برئاسة السيد موسى اعمال تحويل تجمع مخلفات ارضية لحديقة بجوار مقابر البيطاش وأمام مبنى اللوجيستى بالدخيلة حيث تم زراعة مسطحات خضراء وأشجار 


 


وقام حى المنتزة اول برئاسة اللواء محمد سحلول بتحويل مركز تجمع ارضى بشارع المستجد وزراعة النخيل لاعادة المظهر الجمالى والحضارى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة