إعلانك هنا

محافظ سوهاج يترأس اجتماع اللجنة العليا لتراخيص البناء وحوكمة العمران – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ سوهاج يترأس اجتماع اللجنة العليا لتراخيص البناء وحوكمة العمران – بوابة مشاهير


ترأس اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، اجتماع اللجنة العليا لتراخيص البناء وحوكمة العمران، بحضور أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، واللواء ضياء الدين أبو العزم السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمستشار الحسيني الجندي المستشار القانوني للمحافظة، والدكتور أحمد عطية المستشار الهندسي للمحافظة، وأعضاء اللجنة.


 


وأكد “الفقي” أهمية دور اللجنة في ضبط منظومة التراخيص وحوكمة منظومة العمران، وإرساء الأسس والقواعد التي يتم العمل بها وفقا للإجراءات واللوائح القانونية المقررة، وتطبيق القوانين والقرارات على أي إنشاء جديد في نطاق المحافظة، طبقا لأحكام قانون البناء 119، والاشتراطات البنائية الجديدة.


 


وناقش محافظ سوهاج مع أعضاء اللجنة خلال الاجتماع طلبات استئناف أعمال البناء المقدمة من المواطنين، والتي تمت الموافقة عليها من قبل اللجنة، ووجه المحافظ بتذليل كافة العقبات، وتيسير الإجراءات، وسرعة فحص الطلبات المقدمة، ومنحها الموافقات اللازمة، حال استيفائها الاشتراطات المطلوبة.


 


ومن جانبه أوضح نائب المحافظ خلال الاجتماع ان اللجنة قامت بمباشرة أعمالها، وانتهت إلى استئناف عدد كبير من التراخيص الصادرة للبناء، مشيرا إلى أنه جاري الانتهاء من باقي الطلبات خلال وقت قريب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة