إعلانك هنا

محافظ كفر الشيخ يفتتح ملعبا خماسيا بنادى المركزية في الحامول – بوابة مشاهير

1 يناير 1970 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محافظ كفر الشيخ يفتتح ملعبا خماسيا بنادى المركزية في الحامول – بوابة مشاهير


افتتح اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الملعب الخماسي “نجيل صناعى” بنادى المركزية بالحامول ” إنشاء جديد” بتكلفة 550 ألف جنيه، اليوم الإثنين برعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة جاء ذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، مصطفى غريب، وكيل المديرية للرياضة .


 


تبلغ مساحة الملعب الجديد 1500 متر و قد بدأ العمل به فى ديسمبر 2019 بطرح مركزى من وزارة الشباب والرياضة و الشركة المنفذة التابعة للمخابرات العامة يقع نادى المركزية الرياضى بالحامول على مساحة 5 أفدنة، و يضم صالة جيم و حديقة للعائلات تم افتتاحها بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة و يونس فرج عضو مجلس النواب .


 


قال اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، إن المحافظة تشهد نهضة رياضية كبيرة من خلال افتتاح مراكز شباب جديدة، ضمن مبادرة حياة كريمة بقرى مطوبس بالإضافة إلى إنشاء و تطوير الملاعب الخماسية والقانونية ضمن المبادرة الرئاسية فى مرحلتها الأولى بمطوبس


 


و أكد.محافظ كفر الشيخ، أن العمل يسير قدماً في بناء مركز التنمية الشبابية بسخا الذى جاء تنفيذه على أرض المحافظة بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ليكون منارة رياضية و مقصداً جديداً لأبناء المحافظة لإعداد جيل من الرياضيين قادر على خوض البطولات الدولية بكل قوة .


 


واضاف  الدكتور عزت محروس، أن خطة إنشاء وتطوير ملاعب مراكز الشباب تعد قيمة مضافة للرياضة بكفر الشيخ وخطوة جديدة تحققها المحافظة في تحقيق أهداف التنمية المستدامة بتحسين حياة المواطن و توفير ملاعب بكافة مدن وقرى المحافظة ضمن خطة إنشائية موسعة بإنشاء وتطوير مراكز الشباب و الأندية الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة