إعلانك هنا

محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة “T.S.M” – بوابة مشاهير

1 يناير 19701 مشاهدةآخر تحديث : الخميس 1 يناير 1970 - 12:00 صباحًا
إسلام جمال
محافظات
محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة “T.S.M” – بوابة مشاهير


حصلت محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره على تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة T.S.M، ضمن خطة تطوير الأداء بالشركة فى إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وتنفيذًا لخطة عمل قطاع التشغيل والصيانة بالشركة لعام 2022/2023.


 


وأشار الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية إلى أن حصول محطة معالجة صرف صحى ميت بره على شهادة التجديد TSM جاء عقب مراجعة شاملة ودقيقة لكافة المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل وتوافر مؤشرات الأداء شهريا، بالإضافة إلى معايير المراقبة وضبط الجودة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


 


وذكر، أنه يعتبر حصول محطات مياه الشرب والصرف الصحى على شهادة التنمية الفنية المستدامة TSM من أهم المؤشرات لكفاءة المحطات وضمان استدامة واستمرارية تقديم الخدمة بالشكل المطلوب بعد التأكد من استيفاء كافة المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة TSM.


 


وأكد نجيب على أن الشركة لديها خطة لتطوير منظومة إدارة وتشغيل محطات المياه والصرف الصحى وحصولها على شهادات الاعتماد والجودة فى إدارة وتشغيل محطات مياه الشرب والصرف الصحى،كما أن الفترة المقبلة ستشهد دخول عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بالشركة للحصول على شهادة الإدارة الفنية المستدامة، والتى تساهم فى الحفاظ على الحفاظ على أصول قطاع مياه الشرب والصرف الصحى والاستثمارات التى يتم ضخها فى هذا المرفق الحيوى.


 


وتوجه بالشكر لجميع العاملين بمنظومة الإدارة الفنية المستدامة بالشركة مثمنًا جهودهم المستمرة وجهود العاملين بمحطة معالجة ميت بره من أجل الارتقاء بكفاءة العمل داخل المحطة.


 


 

محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة T.S.M  (2)
محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة T.S.M (2)

محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة T.S.M  (1)
محطة معالجة الصرف الصحى بميت بره تحصل على تجديد اعتماد شهادة T.S.M (1)


 


 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة