ليفاندوفسكي: أحلم باللعب بجانب ليونيل ميسي

إسلام جمال13 نوفمبر 2022 مشاهدة
ليفاندوفسكي: أحلم باللعب بجانب ليونيل ميسي


كشف النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ، أن اللعب إلى جانب الأرجنتيني ليونيل ميسي ، نجم كرة القدم الفرنسي في باريس سان جيرمان ، في صفوف برشلونة ، سيكون “حلمًا بالنسبة له”.

وأشارت تقارير إخبارية إلى أن ميسي قد يعود إلى برشلونة الذي تركه صيف العام الماضي إلى سان جيرمان.

يستعد ليفاندوفسكي للعب ضد ميسي ، في دور المجموعات الثالث من دور المجموعات بكأس العالم في قطر ، رغم الشائعات المستمرة بأن الثنائي قد يلعب في نفس الفريق ، إذا كان قائد فريق (تانجو) ، 7. الحائز على جائزة (الكرة الذهبية) كأفضل لاعب في العالم. إنه يتطلع إلى العودة إلى كامب نو.

أكد رئيس برشلونة ، جوان لابورتا ، أن ميسي “دائمًا وطنه” في برشلونة ، الذي لم يتمكن من الاحتفاظ باللاعب في أغسطس 2021 بسبب المشاكل المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

بينما أشار ليفاندوفسكي إلى أنه ليس لديه علم بالتكهنات ، أكد مهاجم بايرن ميونيخ السابق رغبته في اللعب إلى جانب ميسي إذا سنحت الفرصة.

وقال ليفاندوفسكي لصحيفة (ماركا) الإسبانية: “ميسي لاعب رائع بتمريراته المذهلة أنه يلعب مع أي مهاجم. إذا كنت تفكر في ميسي ، فهو متفهم بشكل كبير مع المهاجمين.

وأوضح ليفاندوفسكي: يعرف كيف يضع الكرة في منطقة الجزاء ، وبين الخطوط. إنه الأفضل في العالم فيما يتعلق بهذه المهارة. لا أعرف ما الذي يحدث الآن ، لكن بالنسبة لأي مهاجم ، فإن اللعب مع ميسي سيكون بالتأكيد حلمًا.

وبغض النظر عن احتمال وجود اثنين من أفضل مهاجمي كرة القدم في العالم حاليًا في نفس الفريق ، فإن ليفاندوفسكي يعتبر ميسي ، 35 عامًا ، منافسًا ، تحت قيادته للأرجنتين في المونديال ، الذي يقام لأول مرة في العالم العربي.

وأضاف ليفاندوفسكي: “أعتقد أن الأرجنتين وميسي من بين المرشحين للفوز بكأس العالم”. لم يخسروا 30 مباراة متتالية ، يلعبون بشكل جيد ويمكنك أن ترى أنهم فريق جيد حقًا.

“إذا نظرت إلى كرة القدم على مدى السنوات العشر أو الخمس عشرة الماضية ، فإن الشخصين الرئيسيين هما ميسي وكريستيانو رونالدو ، وفي النهاية ، إذا فكرت في من يستحق الفوز بكأس العالم ، فإن هذين الاسمين يظهران دائمًا” وأوضح لاعب برشلونة.

وتابع: “هم أساطير”. لكن من ناحية أخرى ، هذه هي كرة القدم ولا يمكن لأحد أن يتوقع ما سيحدث لأنها بطولة مثيرة وغير متوقعة.

وأضاف اللاعب الذي سبق له الفوز بالكرة الذهبية: لكن في حالة ميسي من المستحيل تكرار إنجازاته مع الاستمرار في قصته المذهلة. الآن يحلم بالفوز بكأس العالم.

وشدد ليفاندوفسكي: هذا هو التحدي الكبير بالنسبة له ، فهو الآن يريد الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين ، لكن هذه هي المونديال ولا يمكنك معرفة ما سيحدث.

أما بالنسبة لفرص بولندا في أكبر بطولة كرة قدم ، اعترف ليفاندوفسكي بأن فريقه يجب أن يكون في أفضل حالاته لعبور المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا السعودية والمكسيك.

وقال هداف الدوري البولندي “إنه تحد كبير وهي مجموعة صعبة للغاية ، كل مباراة ستكون صعبة”. في كأس العالم ، من المهم أن تعرف كيف ستلعب. إنه تحد كبير لكل من يلعب في قطر هذا الجزء من الموسم.

واختتم ليفاندوفسكي تصريحاته بالقول: يجب أن نكون مستعدين لذلك ، يجب أن نقاتل من الدقيقة الأولى ومهما كانت صعوبة ذلك ، علينا أن نبدي أفضل ما لدينا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل