عاجل .. مصطفى محمد ينضم لمعسكر المنتخب المصري بالكويت

إسلام جمال15 نوفمبر 2022 مشاهدة
عاجل .. مصطفى محمد ينضم لمعسكر المنتخب المصري بالكويت


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم ، منذ فترة وجيزة ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، عن انضمام مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي ، إلى معسكر الفريق الحالي الذي يقع في دولة الكويت ، استعدادًا لمباراة بلجيكا الودية.

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، بيانًا رسميًا ، أعلن فيه انضمام مهاجم نانت إلى معسكر الفراعنة الحالي في الكويت ، جاء على النحو التالي:

انضم مصطفى محمد ، مهاجم نانت الفرنسي ، إلى معسكر المنتخب المصري في الكويت ، استعدادًا لمباراة ودية ضد بلجيكا يوم الجمعة المقبل على ملعب جابر الأحمد.

يواصل المنتخب الوطني استعداداته للمباراة ضد بلجيكا
يواصل المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته في استاد نادي الكويت استعدادا لمباراة بلجيكا الودية المقررة يوم الجمعة المقبل على استاد جابر الأحمد الدولي.

وشهدت تدريبات المنتخب الوطني مشاركة محمد النيني وأحمد حسن قوجة بعدما انضم مساء أمس إلى معسكر الفراعنة في الكويت ، فيما وصل الدولي المصري محمد صلاح إلى الكويت اليوم الاثنين ، استعدادا لمشاركة الوطني. معسكر الفريق قبل المباراة الودية للمنتخب البلجيكي.

يشار إلى أن لقاء مصر وبلجيكا من المقرر عقده على ملعب جابر الأحمد ، على أن يبدأ في الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل