بيان هام من “الأرصاد” بشأن تساقط الأمطار على بعض المحافظات

إسلام جمال17 نوفمبر 2022 مشاهدة
بيان هام من “الأرصاد” بشأن تساقط الأمطار على بعض المحافظات

تعرضت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، لهطول أمطار ما بين متوسطة وخفيفة، ولم يؤثر هطول الأمطار على حركة الصيد ببحيرة البرلس ولا بمياه البحر المتوسط.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه بمتابعة حالة الطقس، ورفع درجة الاستعداد، وسرعة التعامل الفوري في حالة هطول الأمطار، مؤكدًا أن الهيئة العامة للأرصاد المصرية، توقعت عدم استقرار في الأحوال الجوية، وتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة حتى الثلاثاء المقبل، على المناطق الساحلية، وعلى الوجه البحري.

وكلف المحافظ، برفع درجة الاستعدادات بالوحدات المحلية لمراكز ومدن محافظة كفر الشيخ والمديريات المتعددة، للتعامل الفوري، مع أي تغييرات في الطقس، وموافاته بتقرير على مدار الساعة عن تأثير حالة الطقس على سير الحياة اليومية بالمدن والقرى.

كما شدّد محافظ كفر الشيخ، على متابعة غرفة العمليات برئاسة اللواء تامر سعيد، السكرتير العام، مع غرف العمليات الفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة والمديريات المتعددة، لحالة الطقس، والتواصل الفوري في حالة هطول الأمطار، لتوجيه معدات الوحدات المحلية وشركة مياه الشرب، لرفع المياه، أولاً بأول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل