رونالدو في أول تعليق بعد “المقابلة”: أتحدث عندما أريد – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 نوفمبر 2022 مشاهدة
رونالدو في أول تعليق بعد “المقابلة”: أتحدث عندما أريد – بوابة مشاهير

يعتقد كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال أن المقابلة الشهيرة التي هاجم فيها ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يكن لها أي تأثير سلبي على المنتخب البرتغالي المشارك في نهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر.

وأكد رونالدو إنه لا يشعر بأي قلق من إمكانية تأثير أفعاله على منتخب بلاده مؤكدا أنه متفائل بفرص الفريق في الفوز بكأس العالم، وزاد في مؤتمر صحفي يوم الاثنين: في حياتي التوقيت الأمثل دائما يكون توقيتي، لست مضطرا للتفكير فيما يراه الآخرون. أتحدث عندما أريد. اللاعبون يعرفونني جيدا فعلا منذ سنوات ويعرفوني طبيعتي.

وأتبع: هذه مجموعة طموحة ومتحمسة وفي كامل التركيز لذا أنا أثق أن المقابلة لن يكون لها تأثير سلبي على تركيز واستقرار الفريق.

وبعد غيابه عن ودية نيجيريا في لشبونة الخميس الماضي بسبب مشكلة في المعدة تدرب رونالدو مع المنتخب البرتغالي بصورة طبيعية منذ وصوله إلى الدوحة الجمعة الماضي وقال إنه يشعر أنه في كامل لياقته وتألقه.

وأضاف رونالدو: أشعر أن حالتي ممتازة. تعافيت وأتدرب بصورة جيدة ومستعد لبدء كأس العالم بأفضل طريقة ممكنة.

وواصل: أعتقد أن منتخب البرتغال الحالي أمامه فرصة رائعة وبالتأكيد أؤمن أن بوسعنا الفوز بالبطولة لكن علينا التركيز على المباراة المقبلة والفوز على غانا ثم الانطلاق والمضي قدما بعد ذلك.

وختم: سنرى في النهاية من هو الفريق الأفضل لكني أعتقد أن منتخب البرتغال هو أفضل فريق في العالم لكن علينا اظهار ذلك على أرض الملعب.

وتنافس البرتغال في كأس العالم ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات غانا وأوروغواي وكوريا الجنوبية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل